حياتو : أنا متخوف من الصعوبات التي ستواجهها غينيا الاستوائية

"سأكون كاذبا إذا قلت إنه لن تكون هناك مشاكل"، بهذا التصريح اعترف قال عيسى حياتو رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، أنه لا ينتظر بطولة في غاية الكمال لكأس افريقيا...
حياتو : أنا متخوف من الصعوبات التي ستواجهها غينيا الاستوائية

"سأكون كاذبا إذا قلت إنه لن تكون هناك مشاكل"، بهذا التصريح اعترف قال عيسى حياتو رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، أنه لا ينتظر بطولة في غاية الكمال لكأس افريقيا المزمع تنظيمها بدولة غينيا الاستوائية.

حياتو أدلى بتصريح للقسم الرياضي في "بي بي سي" معتبرا أنه لا يمكن تحقيق كل ما هو منتظر في شهرين قبل انطلاق موعد البطولة، دون أن تحصل مشاكل، بحسب تصريحه.

ولم يخف حياتو بحسب نفس المصدر ما قال إنها مخاوف تنتابه المطاعم، والسكن، والنقل الداخلي والنقل والإعلام الدولي، لكنه أوضح أن "الكاف" سيبذل كل المجهودات لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

وبخصوص رده على بعض اللاعبين الأفارقة الذين أبدوا تخوفا من المشاركة رفقة منتخبات بلادهم في البطولة الافريقية، قال حياتو :  أوجه كلامي للاعبين الأفارقة، لا أحد منكم مجبر على القدوم و لعب "الكان"، إذا كانوا لا يريدون المجيء، فهذه ليست مشكلتنا نحن، و ليناقشوا ذلك مع اتحادات بلدانهم."

وأضاف حياتو بهذا الخصوص : " إذا كان هناك لاعب مصاب، فلن يدخل لغينيا الإستوائية، لم يتم العثور على أي إصابة بإيبولا في غينيا الإستوائية، فلماذا هم خائفون؟ لا يجب أن يكون هناك أي خوف.. نحن لسنا أشخاصا غير مسؤولين، نحن أيضا في الكاف بشر.. فهل تعتقدون بأننا سنكون هنا لو كانت إيبولا؟ ..".

الفئات
الرياضة

ذات صلة