إقامة مجانية في فندق سويدي مقابل 2000 صديق في فيس بوك

يبدو أن العدد الكبير للأصدقاء على فيس بوك سيكون له فائدة أخيراً، حيث أعلن فندق سويدي عن منح إقامة مجانية لأسبوع كامل، لكل مستخدم لموقع التواصل الاجتماعي الشهير ...
إقامة مجانية في فندق سويدي مقابل 2000 صديق في فيس بوك

يبدو أن العدد الكبير للأصدقاء على فيس بوك سيكون له فائدة أخيراً، حيث أعلن فندق سويدي عن منح إقامة مجانية لأسبوع كامل، لكل مستخدم لموقع التواصل الاجتماعي الشهير يزيد عدد أصدقائه عن 2000 شخص.

وذكرت صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية، أن فندق "نوردك لايف" الذي يعد واحداً من أفخم الفنادق في أوروبا، قرر أن يقبل العدد الكبير من الأصدقاء على فيس بوك، لدفع فواتير الإقامة في الفندق بدلاً من النقود، وبإمكان الأشخاص الأكثر شعبية على الموقع، التمتع بإجازة مدفوعة في الفندق.

ويتقاضى الفندق عادة حوالي 400 دولار عن كل ليلة، إلا أن ذلك لن ينطبق على من يثبت أن عدد أصدقائه على فيس بوك يزيد عن الحد الأدنى المطلوب وهو 2000 صديق.

ولن يقتصر العرض على أصدقاء فيس بوك، بل أعلن الفندق أنه سيقدم إقامة مجانية كذلك للأشخاص الذين يزيد عدد متابعيهم على إنستغرام عن 100 ألف، وكذلك الحال بالنسبة للذين يحصلون على أكثر من 100 ألف إعجاب على صفحة فيس بوك عامة.

وحتى الذين لم يصلوا بعد إلى الحد الأدنى المطلوب يمكنهم الاستفادة من العرض، حيث يقدم الفندق حسم 15% في حال زاد عدد الأصدقاء عن 1500 في فيس بوك، و10% إذا وصل العدد إلى 1000، و5 % إذا لم يتجاوز العدد 500 صديق.

وكذلك الحال على إنستغرام، حيث يقدم خصومات تصل إلى 15% في حال زاد عدد المتابعين عن 15000، و10% إذا تجاوزوا 10000، و5% فقط عندما لا يزيد عدد المتابعين عن 5000.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة