هذا ما قالته سميرة وإليسا وأحلام عن رحيل الشحرورة‎

رحيل صباح، هذه المرة حقيقة وليست إشاعة ينتظر تكذيبها بعد دقائق من نشرها على مختلف المواقع الإلكترونية، كما كان يحدث في السابق، فقد رحلت الشحرورة هذه المرة، ولم يعد...
هذا ما قالته سميرة وإليسا وأحلام عن رحيل الشحرورة‎

حيل صباح، هذه المرة حقيقة وليست إشاعة ينتظر تكذيبها بعد دقائق من نشرها على مختلف المواقع الإلكترونية، كما كان يحدث في السابق، فقد رحلت الشحرورة هذه المرة، ولم يعد الخبر يحتمل التكذيب بعد أن حطمت الرقم القياسي في عدد "الوفاة"، قياسا بعشرات المرات التي كانت فيها المواقع تتسارع لنشر خبر رحيلها بعد صراع مع المرض، وهي لا زالت على قيد الحياة.

رحلت إذن، إحدى فنانات الزمن الجميل، "جانيت فغالي" الشهيرة بــ "صباح" والملقبة بــ "الشحرورة"، وخلفت وراءها العديد من الأغاني والأفلام، ورسالة توصي بها محبيها، مفادها "أرقصوا وغنوا إذا كنتم فعلا تحبون صباح"، قبل أن تتناسل العديد من التعليقات حول رحيل "الصبوحة"، من مختلف فناني الوطن العربي.

النجمة المغربية "سميرة سعيد"، وعدت الراحلة بعدم النسيان، ونشرت صورة لها رفقة الشحرورة وعلقت على صفحتها الرسمية: "كنت مشرقة.. مبهجة.. محبة للحياة والخير أرسلت لنا عبر اغانيك طاقات إيجابية كثيرة.. لن ننساك"، أما الفنانة الإماراتية "أحلام" فقد كتبت معلقة على خبر الوفاة: "اللهم اغفر لــ الفنانة الكبيرة صباح، وها هي شمس وقمر لبنان تغرب.. وفاة صباح"، قبل أن تعود بعد ساعات وتنشر على صفحتها فيديو مرفقا بتعليق قالت من خلاله: "بيروت تبكي صباح و البقاء لله، رحلت الى ذمة الله جانيت فغالي… أما صباح فهي حية بأغانيها وأفلامها بوجدان الوطن العربي لا تموت…. صباح في قلوبنا."

من جانبها ودعت الفنانة المغربية "فدوى المالكي" صبوحة لبنان، بتعليق قالت من خلاله" وداعا شحرورة الجبل صباح.. توفيت هذه الفنانة المليئة بالحياة والتي مثلت نموذجا عظيما للفن والجمال والتحدي والقوة والاستمرار في حب الحيلة رغم الصعاب ورغم المرض ورغم تقدم العمر. أسال الله أن يرحمها ويتجاوز عنها ويسكنها فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون" أما "ديانا حداد" فقد علقت: "رحلت عن عالمنا الأسطورة صباح بجسدها وبقى فنها خالدا.. وداعا صباح.."

أما الممثلة المصرية "غادة ابراهيم" فقد رفضت أن تنسب الشحرور إلى لبنان فقط، وقالت: "وداعا أيقونة الجمال والشياكة صباح، لم نعتبرك أبدآ لبنانية لطالما تربينا علي أغانيكي وحبك لمصر وحبك للحياة.. عزائي لعائلة الصبوحة وللشعب المصري واللبناني وكل الوطن العربي"، من جانبها اللبنانية "مريام فارس" نشرت صورة لها مع الشحرورة وكتبت: أجمل ذكريات مع أجمل وأطيب نجمة في العالم كانت وستبقى مشعة في سمائنا، أرجوكم اطلب من الجميع الصلاة الان معاً على راحة نفس الفنانة صباح."

أما "إليسا" فقد علقت على خبر الوفاة، بتميز خاص، تمثل في وداعها باللغة الإنجليزية، قالت فيه: "انت هي "الحياة" بكل معانيها الجميلة، هكذا يجب أن نتذكرها دائماً، لا شيء سوى بالابتسامة، ارقدي بسلام صباح"

She was 'Life' with all what it holds in beautiful meanings.. & this is ho she shall always be remembered.. with ntg but a smile #RIPSabah

الفئات
اسبيد أكورا

ذات صلة