إنذار بعواصف وتساقطات قوية قد تصل إلى 200 ملم

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أنه يتوقع هبوب عواصف وتساقطات قوية قد تصل إلى ما بين 100 و200 مليمتر بعد غد الجمعة وصباح يوم السبت المقبل بجهتي سوس والحوز....
إنذار بعواصف وتساقطات قوية قد تصل إلى 200 ملم

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أنه يتوقع هبوب عواصف وتساقطات قوية قد تصل إلى ما بين 100 و200 مليمتر بعد غد الجمعة وصباح يوم السبت المقبل بجهتي سوس والحوز.  

وأوضحت المديرية في نشرة إنذارية خاصة أن هذا الإنذار، الذي يمتد من الساعة الثانية عشرة ليلا من يوم الجمعة إلى منتصف نهار السبت، يهم ولايات وأقاليم أكادير إدا وتنان وإنزكان وأيت ملول والصويرة وتارودانت والحوز وتزنيت وشتوكة أيت باها وشيشاوة.  

وأضافت أنه خلال الفترة التي يشملها الإنذار، ستهم تساقطات وعواصف بقياس 50 إلى 90 ملم أيضا مناطق شفشاون ووزان والعرائش وطنجة وسيدي قاسم والقنيطرة والرباط وسلا والصخيرات- تمارة والمحمدية والدار البيضاء والجديدة وآسفي وسيدي بنور والرحامنة واليوسفية ومراكش والنواصر وسطات وبرشيد وخريبكة وخنيفرة وبني ملال وأزيلال وقلعة السراغنة والفقيه بن صالح وزاكورة وورززات والرشيدية وفكيك وسيدي إفني وكلميم وطاطا.  

وخلال نفس الفترة، ستهم تساقطات تتراوح ما بني 30 و50 ملم أقاليم سيدي سليمان والخميسات والحاجب وإفران وصفرو وتاونات.  

وذكرت أن تساقطات تتراوح ما بين 30 و50 ملم ستهم غدا الخميس إلى غاية منتصف الليل ولايات وأقاليم طنجة والعرائش والقنيطرة والرباط وسلا والصخيرات-تمارة والمحمدية والدار البيضاء والنواصر والجديدة وآسفي والصويرة وأكادير إدا وتنان وإنزكان أيت ملول وتارودانت وتزنيت وشتوكة أيت باها وسيدي إفني وكلميم. 

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة