الوداد ينفي وجود بند في مذكرة التفاهم لاقتسام مدخول “الديربي” وهذه أثمنة التذاكر

راجت بشكل كبير في عدة مواقع اجتماعية رفض فريق الوداد البيضاوي فكرة اقتسام مداخيل مباراة "الديربي" رفقة فريق الرجاء المقرر أن تجمع بينهما الأحد المقبل، برسم الدورة العاشرة من...
الوداد ينفي وجود بند في مذكرة التفاهم لاقتسام مدخول "الديربي" وهذه أثمنة التذاكر
راجت بشكل كبير في عدة مواقع اجتماعية رفض فريق الوداد البيضاوي فكرة اقتسام مداخيل مباراة "الديربي" رفقة فريق الرجاء المقرر أن تجمع بينهما الأحد المقبل، برسم الدورة العاشرة من الدوري الاحترافي
 مؤكدة أن سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر، رفض فكرة اقتسام المداخيل مع غريمه الرجاوي رغم توقيعه لمذكرة تفاهم مه الفربق الأخضر ، كونه يراهن على تحقيق أكبر عدد من المداخيل، خاصة أن الفريق يمر بأزهى أيامه بعد عودته القوية في الدوري الاحترافي وتصدره للترتيب.
 
و حسب مصدر من ذاخل البيت الحمر فإن مذكرة التفاهم التي وقعها فريقا الوداد و الرجاء لا تضم في بنودها اقتسام مداخيل مباريات الديربي بين الفريقين و بالتالي فالتحدث عن إخلال الوداد ببند اقتسام مداخيل المباراة لا أساس له من الصحة على اعتبار أن البند غير موجود أصلا
 
ويعول مسؤولو الوداد على حضور جماهيري كبير في المباراة لتحقيق مداخيل تفوق 200 مليون سنتيم، لإنعاش خزينة الفريق، في أهم مباراة في الموسم.
 
من جهتها، قررت اللجنة التنظيمية للفريق الأحمر، طبع 40 ألف تذكرة للمباراة المذكورة، ستخصص منها 200 دعوة للفريق الأخضر لتسليمها لمنخرطيه وباقي الفعاليات الرجاوية، من مسيرين، ومقربين من المكتب المسير، على أن يخصص الفريق الأخضر عدد مماثل من التذاكر لمسؤولي الوداد في مباراة الإياب، حسب الاتفاق الذي جرى بين مسؤولي الفريقين.
 
وحددت اللجنة التنظيمية للوداد أثمنة الولوج إلى الملعب يوم "الديربي" في 30 و50 و200، لمدرجات المكشوفة، والمدرجات المغطات، والمنصة الرسمية.
 
يشار إلى أن فريق الوداد اختار تنظيم تجمع تدريبي في مدينة المحمدية بينما الرجاء سيسافر غدا (الخميس)، إلى الجديدة للدخول في تجمع تدريبي مغلق.
الفئات
الرياضة

ذات صلة