جورج وسوف يصدم جمهوره ويوضح موقفه من “أراب أيدول”

صدم الفنان جورج وسوف محبيه، بنفيه ما تردد حول حلوله ضيفاً على الحلقة الأخيرة من برنامج "اراب أيدول" مع الفنان الإماراتي حسين الجسمي....
جورج وسوف يصدم جمهوره ويوضح موقفه من "أراب أيدول"

صدم الفنان جورج وسوف محبيه، بنفيه ما تردد حول حلوله ضيفاً على الحلقة الأخيرة من برنامج "اراب أيدول" مع الفنان الإماراتي حسين الجسمي.

وقال جورج عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك": "سلطان الطرب يحييّ كل محبيه، والخبر الي انتشر إنو رح يشارك ببرنامج أراب أيدول، غير صحيح مع احترامو للبرنامج".

وأكدت تقارير أن جورج كان موافقا بالفعل على إحياء الحفل الأخير لبرنامج "اراب أيدول" خاصة وأن الإعلامي اللبناني نيشان أكد الأمر، إلا أن المفاوضات لم تنجح بين جورج وإدارة "ام بي سي" على الصعيد المادي.

وأضافت التقارير أن جورج طلب 300 ألف دولار، مقابل إحياء الحفل، إلا أن مسئولي "ام بي سي" أصروا على 250 ألف دولار فقط، وهو نفس السعر الذي تقاضاه الجسمي الذي سيشاركه الحفل، إلا أن جورج رفض الأمر نهائياً.

ويتنافس في البرنامج هذا الأسبوع ستة مشتركين وهم: ماجد المدني من السعودية، محمد رشاد من مصر، هيثم خلايلي من فلسطين، حازم شريف من سوريا، عمّار الكوفي من كردستان العراق، ووليد الجيلاني من اليمن، ومن المقرر أن تحيي الفنانة الإماراتية أحلام حلقة النتائج في سهرة السبت المقبل.

الفئات
عربي

ذات صلة