المتحدث باسم جيش الكيان الصهيوني يُحرج ام بي سي من جديد

على الرغم من خروجها السبت الماضي من البرنامج، إلا أن أفيجاى أدرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلى باللغة العربية ما زال مصراً على إحراج إدارة برنامج "أراب أيدول" وقناة...
المتحدث باسم جيش الكيان الصهيوني يُحرج ام بي سي من جديد

على الرغم من خروجها السبت الماضي من البرنامج، إلا أن أفيجاى أدرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلى باللغة العربية ما زال مصراً على إحراج إدارة برنامج "أراب أيدول" وقناة "ام بي سي" بسبب قبولهم التحاق المشتركة منال موسى والمشترك هيثم خلايله رغم علمهم بأنهما إسرائيليان وهو ما اعتبره من جانبه خطوة جيدة جداً لانسجام إسرائيل مع المنطقة العربية.

واعتبر أفيجاى أن الفن يقرب المسافات بين إسرائيل والعرب، وكتب على صفحته على موقع "فيس بوك": "سيبكم من السياسة وسيبكم من تدخل الدول والهويات ببعض، لأن الغناء والموسيقى هي اللي عم بتقرب البلدان لبعض. أنا أعلم ماذا قالت وما حكت حول كونها إسرائيلية ولكني أفضل أن انظر إلى النصف المليان من الكأس وأقول إنها شاركت في البرنامج والجميع يعلم أنها من إسرائيل وهذه الحقيقة باتت واضحة وأيضاً مقبولة".

وتابع: "يا منال موسى، انتِ ما خسرتِ بل تركتِ خلفكِ ابن بلدكِ صاحب الصوت الجبلي هيثم خلايلة اللي بكى وائل كفوري بصوته وأحاسيسه الرائعة. بالنجاح لكما. صباح الخير للجميع".

من جانبها أكدت منال موسى بعد خروجها من البرنامج أنها فلسطينية مهما قال الآخرون، وكتبت على صفحتها بموقع "فيس بوك": "مرحبا لأحلى ناس..انا كتير مبسوطة بمحبتكو وبحب أحيي بلدي الغالي دير الاسد وبلدي الحبيب فلسطين والوطن العربي جميعاً..عنجد بتشكركو من كل قلبي اللي وصلتوني لهون وخليتوني أكون آخر في البرنامج بحبكو كتيررر واستنوني قريبا بأعمال جديده يا أحلى ناس".

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة