ممرضة ايطالية تقتل 38 مريضا لأنهم مزعجون

كشفت وسائل الإعلام الايطالية عن صور صادمة للممرضة، التي يشتبه بأنها قتلت 38 من المرضى كبار السن، لأنهم “مزعجون”، تظهر فيها رافعة إبهامها للأعلى بجوار عجوز ميتة....
ممرضة ايطالية تقتل 38 مريضا لأنهم مزعجون

كشفت وسائل الإعلام الايطالية عن صور صادمة للممرضة، التي يشتبه بأنها قتلت 38 من المرضى كبار السن، لأنهم “مزعجون”، تظهر فيها رافعة إبهامها للأعلى بجوار عجوز ميتة.
وكانت الممرضة الإيطالية دانييلا بوغيالي (42 عاما)، من بلدة لوغو، بوسط إيطاليا، اعتقلت الشهر الماضي، بعد أن كشفت السجلات عن 38 حالة وفاة أثناء مناوبتها، وصفت النيابة العامة بعضها أنها “مريبة جدا”، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
وما أثار الشبهات حول بوغيالي هو وفاة امرأة تبلغ من العمر 78 عاما، بشكل مفاجئ، وبعد تشريح جثتها، تم الكشف عن مستويات خطيرة وغير طبيعية من “كلوريد البوتاسيوم”، الذي تعتقد النيابة أن الممرضة حقنتها به عمدا.
ويعتقد مكتب المدعي العام إن بوغيالي كانت تقتل من أجل المتعة، وكانت تحقن المرضى  بكميات قاتلة من البوتاسيوم، الذي يختفي بعد 48 ساعة، مما يجعله السم الفعال الذي يصعب اكتشافه، وهو نفس المركب المستخدم في عمليات الإعدام بالحقنة القاتلة في الولايات المتحدة.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة