شركة داو للكيماويات تفتتح مكتب جديد لها في الدار البيضاء

أعلنت شركة داو للكيماويات عن افتتاح مكتب جديد لها في الدار البيضاء بالمملكة المغربية. ويهدف افتتاح مكتب الدار البيضاء لتلبية احتياجات زبائن الشركة في المملكة والاستفادة ...
شركة داو للكيماويات تفتتح مكتب جديد لها في الدار البيضاء

أعلنت شركة داو للكيماويات عن افتتاح مكتب جديد لها في الدار البيضاء بالمملكة المغربية. ويهدف افتتاح مكتب الدار البيضاء لتلبية احتياجات زبائن الشركة في المملكة والاستفادة من تاريخها الحافل بالريادة في مجالات التكنولوجيا والابتكار والصناعة.

وفي سياق تعليقه على افتتاح المكتب الجديد، قال ماركوس ويلدي، رئيس شركة داو الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا (مينات): "حين نمعن النظر في سوق المملكة، نلاحظ وجود مَعينٍ كبيرٍ من المواهب والفرص الاستثمارية وفرص النمو الاقتصادي. ويعكس قرارنا الخاص بافتتاح مكتب لنا في الدار البيضاء التزامنا بشركائنا وزبائننا في المملكة والآفاق المشرقة وبعيدة الأمد لأعمالنا في أسواقها".

وذكر بلاغ توصلنا بنسخة منه أن شركة داو سوف تساهم في تطوير البنى التحتية في المملكة من خلال خبرتها العالمية و تقنياتها المبتكرة. تتضمّن مجالات التعاون: النفط، الغاز، التغليف، معالجة المياه، الطاقة المتجددة، الزراعة والبناء.  وسيشرف المدير العام للشركة سامي ماينيش على إدارة أعمالها في المملكة، حيث سوف يقيم تحالفات استراتيجية مع أبرز أصحاب العلاقة في هذه المنطقة الجغرافية سريعة النمو ويحافظ على مسيرة نمو داو في المملكة.

       

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة