رجل ينتقم من زوجته بأسلوب مبتكر

"كيفن" ينتقم من زوجته التي هجرته باستخدام فستان زفافها في التطرق لأفكار مجنونة وغريبة....
رجل ينتقم من زوجته بأسلوب مبتكر

"كيفن" ينتقم من زوجته التي هجرته باستخدام فستان زفافها في التطرق لأفكار مجنونة وغريبة.

بدلا من البكاء على الماضي وندب حظه، قرر "كيفن كوتر" الانتقام من زوجته بطريقة جديدة وفريدة من نوعها من خلال استخدام فستان الزفاف الخاص بها في صور ساخرة وكوميدية ظل يعمل عليها لمدة 4 سنوات كاملة.

تقرير موقع "ديلي ميل" أشار إلى أن  الزوج المهجور البالغ من العمر 41 عام نشر كتاب مفصلا عن الطرق المختلفة التي يمكن أن يستفيد فيها أي شخص من فستان زفاف زوجته للاستمتاع بوقته، وهي الفكرة التي خطرت بباله حينما هجرته زوجته في عام 2009 بعد 12 عام زواج.

فكرة الكتاب بدأت بعد الانفصال مباشرة حينما طلب "كيفن" من زوجته السابقة أن تصطحب فستان الزفاف معها، لتجيبه بغضب "افعل ما يحلو لك مع الفستان" وهو ما حدث بالفعل، حيث ظل "كيفن" لمدة 4 سنوات يلتقط الصور للطرق والأفكار المختلفة التي استعان فيها بفستان الزفاف.

أبزر الصور التي التقطت لـ"كيفن" مع فستان زوجته السابقة شملت تحويل الفستان إلى ما يشبه ثوب "سوبر مان" وأرجوحة وزي تنكري للكلاب ومظلة تحميه من أشعة الشمس أثناء استمتاعه بالأجواء الصيفية على شاطيء البحر.

"كيفن" طلب مساعدة أشقائه لمعرفة ما سيفعله بالفستان، فأجابه أخيه بالتخلص منه في أسرع وقت، بينما رأت أخته أن هناك 101 طريقة مختلفة للاستفادة من الفستان، وبدأوا سويا بتدوين الأفكار المختلفة التي نفذها "كيفن" فيما بعد.

"كيفن" أشار إلى أن انفصاله عن زوجته بعد 12 عام وبعد إنجاب طفلين أصابه بصدمة شديدة، ولكنه اتخذ فستانها كعلاج نفسي من خلال الاستمتاع بوقته والانتقام من زوجته بالسخرية من فستان زفافها.

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة