بالفيديو .. سيارة إسعاف تتسبب في حادث خطير

بدلاً من إنقاذ العابرين وإسعاف المصابين منهم في الحوادث، تصبح سيارة الإسعاف في هذه الحالة المتسبب الأول في إصابة اثنين من المارة بأحد ...
بالفيديو .. سيارة إسعاف تتسبب في حادث خطير

بدلاً من إنقاذ العابرين وإسعاف المصابين منهم في الحوادث، تصبح سيارة الإسعاف في هذه الحالة المتسبب الأول في إصابة اثنين من المارة بأحد الشوارع الصينية وتحطيم جزء هائل من سيارة عابرة، وذلك عندما عبرت سيارة الإسعاف أحد التقاطعات متعدية بسرعتها العالية على حق سيارة أخرى في المرور قبلها لتصدم الأخيرة باثنين من المارة وتدهسهما.

ونقلاً عن وكالة أنباء "أسوشيتد بريس" نشرت صحيفة "روسيا اليوم" على موقعها الإلكتروني الفيديو الذي يعرض الحادث الخطير والذي أسفر عن إصابة العابرين بإصابات بالغة يتلقيان على إثرها العلاج بإحدى المستشفيات التي تم نقلهما إليها. وكما يتضح من الفيديو يبدو أن الشخصين كانا يقفان آمنين بجوار عمود في الشارع في موقع يجعلهما في مأمن من السيارت العابرة ولكن السرعة العالية لسيارة الإسعاف جعلتها ترتطم بالسيارة الأخرى من الخلف مما جعلها تصطدم هي الأخرى بالعامود وبالتالي بالشخصين اللذين أدى الاصطدام إلى دفعهما على الأرض بقوة  إلى داخل الشارع المقابل.

وقد كانت من أبرز التعليقات التي حصل عليها هذا الفيديو بعد نشره على موقع "يوتيوب" هي تلك التي تتعلق بانتقاد المتابعين لإهمال المسؤولين والافتقار للنظام والرقابة المرورية في الشوارع التي من شأنها الحفاظ على أرواح المواطنين.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة