جوائز “الغارديان” للسفر تعود إلى المغرب عبر بوابة أكادير من 20 إلى 22 نونبر الجاري

بعد دورات ناجحة بكل من مدينة مراكش سنة 2005، وفاس 2008، تحتضن مدينة أكادير ، بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة واليومية البريطانية المعروفة...
جوائز "الغارديان" للسفر تعود إلى المغرب عبر بوابة أكادير من 20 إلى 22 نونبر الجاري

بعد دورات ناجحة بكل من مدينة مراكش سنة 2005، وفاس 2008، تحتضن مدينة أكادير ، بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة واليومية البريطانية المعروفة « The Guardian » من جديد جوائز "الغارديان" للسفر.

وتضع يومية "الغارديان"، رهن إشارة قرائها مقالات لاختيار الأماكن والفنادق ووكالات الأسفار ومنظمي الرحلات السياحية وشركات النقل وشركات الطيران. ويعتبر إحدى أركانها الصحفية من أشهر المقالات التي تعرف نسبة قراءة كبيرة والتي تتعلق بـ "السفر".

يذكر أن يومية "الغارديان" البريطانية تأسست سنة 1821، وتطبع أزيد من 200.000 نسخة يوميا، مع عدد قراء يصل إلى  إلى 9 ملايين قارئ في اليوم.

ومن المرتقب، حسب بلاغ توصلنا بنسخة منه،  أن يشهد هذا الحفل حضور مئات الضيوف من شركات الطيران والفنادق المرشحة وكبار المستشهرين في الجرائد ورؤساء تحرير يوميات أخرى.

وكان المكتب الوطني المغربي للسياحة قد اختار مدينة أكادير لاستقبال هذه التظاهرة، حيث ذكر عبد الرفيع زويتن، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، أن "السوق الأنغلوسكسونية أصبحت تمثل أولوية إستراتيجية بالنسبة للمكتب".

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة