بالفيديو: صدمة كهربائية تمنح طفلاً روسياً قدرات ‫خارقة‬

يقال أن التجرية التي لا تدمرّك.. تزيدك قوة"، كما حصل مع هذا الطفل الروسي الذي تعرض لصدمة كهربائية قاتلة فنجا منها حائزاً على قدرات خارقة....
بالفيديو: صدمة كهربائية تمنح طفلاً روسياً قدرات ‫خارقة‬

يقال أن التجرية التي لا تدمرّك.. تزيدك قوة"، كما حصل مع هذا الطفل الروسي الذي تعرض لصدمة كهربائية قاتلة فنجا منها حائزاً على قدرات خارقة.

تعرض الطفل الروسي نيكولاي كرجاليتشينكو (12 عاماً) لصدمة كهربائية مميتة غير أنه أفلت منها بأعجوبة، وفي اليوم التالي لاحظ تحولات غريبة في جسده حيث بدأت الأدوات في المنزل المصنوعة من المعادن تجتذب نحوه كالمغناطيس.

وقال نيكولاي وفقاً لصحيفة دايلي ميل البريطانية: "عندما استيقظت بعد إصابتي بالصدمة الكهربائية وجدت بعض القطع النقدية التي كانت ملقاة على الفراش ملتصقة بجسده، وأثناء تناوله للفطور التصقت الملعقة في صدره".

وبعد أن أدرك بأنه أصبح "طفلاً خارقاً"، كشف للجميع عن قدرته الخارقة في جذب كل المعادن نحوه وبدأ يقدم عروضاً في المدارس لإبهار الطلاب بموهبته الجديدة ويعتزم تطويرها لاستثمارها في الأنشطة الترفيهية وإسعاد الناس من حوله.

تم اكتشاف هذا الأمر بالصدفة قبل عدة أشهر عندما كانت جدة إيفان تتابع برنامجا تليفزيونيا عن القدرات المغناطيسية لطفل صغير وإذا بها تتفاجأ بحفيدها يخلع قميصه.. ويتساءل إن كان بإمكانه فعل شىء مثل هذا مما دفع أهله إلى وضع أشياء معدنية على بطنه وكانت المفاجأة أنها التصقت بجسمه. وقام أحد الصحفيين بإلصاق جهازه Samsung Galaxy Tab على إيفان ليتأكد من قدرته. تقول عائلة إيفان إنهم يشعرون أنه مختلف منذ أن كان طفلا صغيرا فقد بدأ بالمشى فى عمر 8 أشهر وبدأ يقود دراجة صغيرة وهو فى عمر 15 شهرا، أما بالنسبة لقدراته المغناطيسية، تقول العائلة إنها تكون أكبر فى الصباح عندما يكون هادئا ومركزا وأنها أقوى فى الجزء العلوى من جسمه. 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة