كلب يتعلق بسيارة إسعاف نقلت صاحبه عشرات الكيلومترات

لمسافة أكثر من 24 كيلو متراً، تَعَلّق كلب بسيارة إسعاف نقلت صاحبه إلى المستشفى في ولاية 'تكساس' الأمريكية؛ حتى أدرك رجال الإسعاف وجوده، ...
كلب يتعلق بسيارة إسعاف نقلت صاحبه عشرات الكيلومترات

لمسافة أكثر من 24 كيلو متراً، تَعَلّق كلب بسيارة إسعاف نقلت صاحبه إلى المستشفى في ولاية 'تكساس' الأمريكية؛ حتى أدرك رجال الإسعاف وجوده، فوضعوه داخل السيارة، ولم يغادر المستشفى إلا مع صاحبه.


 
وقالت شبكة 'إيه بي سي نيوز' الأمريكية: إن الكلب 'بودي' وصل إلى منزل فلاح مُسِنّ يدعى 'جي. آر. نكلسون' (85 عاماً)؛ وذلك منذ 4 شهور فقط، حين جلبته ابنة الفلاح من ملجأ للكلاب الضالة، ومنذ ذلك الحين لم يفارق الكلب صاحبه 'نكلسون' ولا مزرعته بمدينة 'ماسون' في ولاية 'تكساس'.

 
وحسب الشبكة: تَعَرّض 'نكلسون' -الشهر الماضي- لمرض طارئ حين أصيب بإغماء مفاجئ، وفي الحال حضرت سيارة الإسعاف ونقلته إلى مستشفى 'هيل كنتري موميريال'، وبعد أن قطعت الإسعاف مسافة أكثر من 24 كيلو متراً على الطريق السريع، أشار سائق مركبة عابرة للإسعاف، أن كلباً معلقاً بسيارة الإسعاف من الخارج، وبالفعل عثر رجال الإسعاف عليه، وأدركوا أنه الكلب الذي شاهدوه بالمزرعة لحظة نقل 'نكلسون'؛ فأدخلوه إلى جوار رفيقه.

 
ونقلت 'إيه بي سي' عن أحد الجيران، ويدعى براين رايت: أنه حين توجه إلى المستشفى لزيارة 'نكلسون'، أخبروه بقصة الكلب الموجود مع صاحبه بالمستشفى، وتعجب مما حدث؛ خاصة عقب مشاهدة الصور التي التقطها راكب السيارة على الطريق ورجال الإسعاف.

 
وقد خرج 'نكلسون' في نفس اليوم من المستشفى، وبرفقته الكلب.
وعقب قيام 'رايت' بنشر القصة وصور الكلب، أصبح حديث رواد الإنترنت؛ فقامت 'إيه بي سي' بنشر القصة.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة