رصيد الهاتف يتسبب في شجار زوجين موريتانيين

لم يكن الزوج الموريتانى يتصور أن رفضه تحويل بعض رصيد هاتفه المحمول سيتحول الى شجار مع زوجته سرعان ما تفاقم ليصل إلى تبادل الزوجين استخدام الأسلحة البيضاء....
رصيد الهاتف يتسبب في شجار زوجين موريتانيين

لم يكن الزوج الموريتانى يتصور أن رفضه تحويل بعض رصيد هاتفه المحمول سيتحول الى شجار مع زوجته سرعان ما تفاقم ليصل إلى تبادل الزوجين استخدام الأسلحة البيضاء.

فقد اعتقلت الشرطة الموريتانية الزوجين وهما فى الأربعينيات من عمرهما بعد اندلاع هذا الشجار العنيف الغريب على الطبيعة المسالمة للموريتانيين. 

ووفقا لما أفادت به مصادر صحفية فإن شجارا قويا وقع بين زوجين شرقي العاصمة نواكشوط تبادلا خلاله استخدم السلاح الأبيض.. فى الوقت الذى اتهم فيه شهود عيان الزوجة بأنها هي التي بدأت المعركة بعد أن رفض الزوج تحويل بعض الرصيد لهاتفها المحمول، مما دفعها في لحظة غضب إلى استخدام سكين المطبخ لمعاقبة زوجها، الذي بادر بدوره إلى نزع السكين من يد زوجته التى كانت قد أصيبت بجروح خفيفة، أثناء نزعه السكين من يدها، حيث قام بجرحها في أماكن من جسمها غير قاتلة.

وقد تدخل العشرات من جيران الأسرة -الذين تجمهروا حول المنزل- لمنع اقتتال الزوجين، كما تم إبلاع الشرطة بالموضوع والتي وصلت إلى عين المكان وقامت باقتيادهما إلى إحدى أقسام الشرطة في ظاهرة غريبة على المجتمع الموريتاني.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة