أشياء تلاحظها المرأة في كل رجل

تهتم المرأة لأدق التفاصيل ، وتلاحظ أشياء قد لا نلاحظها نحن الرجال أو قد لا نهتم بها أساسا ، ولكن هذه التفاصيل تعني الكثير للمرأة ، وتهتمل ...
أشياء تلاحظها المرأة في كل رجل

تهتم المرأة لأدق التفاصيل ، وتلاحظ أشياء قد لا نلاحظها نحن الرجال أو قد لا نهتم بها أساسا ، ولكن هذه التفاصيل تعني الكثير للمرأة ، وتهتمل هي بها بشكل استثنائي ، لذلك من المهم جدا أن تعرف ما هي هذه الأشياء ، وعليك أن تهتم بها إذا ما أردت أن تنال إعجابها أو ترتبط بها.

النظافة الشخصية

وهي من أهم وأول الأشياء ، ومنها نظافة الأسنان ، فعليك أن تحرص دائما على تنظيف أسنانك والحرص علي عدم وجود تسوس خصوصا في الاسنان الأمامية ، كذلك احرص على استخدام مزيل رائحة العرق ، حتى لا تظهر لك أي رائحة عرق كريهة وتكون الضربة القاضية بالنسبة لك ، الأظافر أيضا ونظافتها مهمة جدا ، احرص على قص أظافرك باستمرار ، وبشكل عام احرص على نظافة ثيابك، وشعرك أيضا ، احرص على زيارة الحلاق بشكل متواصل واختر قصة شعر مناسبة لوجهك. 

الملابس وخصوصا الحذاء

ليس من الضروري أن تشتري ملابس باهظة الثمن ، أو من الماركات المشهورة ، المهم أن تكون جميلة ومتناسقة الألوان ، الحذاء من أهم الأشياء وهو ما تلاحظه المرأة ، أنا شخصيا أنصح بشراء حذاء من ماركات معروفة وعدم الاسترخاص ، لأن الحذاء الرخيص يسبب مشاكل عديدة ، قد يتسبب بتقرحات في القدمين ، رائحة كريهة ، وقد يتمزق في الوقت الخاطئ ، من الممكن أن تجد أحذية ممتازة وبسعر معقول يترواح بين 200 و 400 درهم ويمكن أن تجد هذا النوع من الأحذية لدى محلات سبرينج أو إيكوو. 

العطر

كل النساء تعشق رائحة العطر ، وكثيرا ما تجد بعد النساء يسألن عن اسم العطر المستخدم من قبل بعض الرجال ، إياك أن تستخدم العطور المقلدة لأن رائحتها تتحول إلى روائح غريبة بعد رشها بساعة أو ساعتين ، وحاول أن تتجنب شراء العطر الثقيل ، وتأكد من العطر المستخدم مناسب للصباح أو للمساء. 

طريقة الأكل

من أكثر الأشياء الحساسة عند الكثير من النساء ، موضوع طريقة الأكل عند الرجل ، إياك أن تصدر أصواتا أثناء الأكل ، أو أن تأكل بنهم وبسرعة ، حتى لا تقرف منك الفتاة ، تناول طعامك بهدوء ، أغلق فمك أثناء مضغ الطعام ، وكذلك حاول أن لا تتحدث أثناء مضغ الطعام حتى لا يتطاير الأكل من فمك وتتعرض لموقف محرج. 

طريقة الحديث

لا تتحدث بصوت مرتفع أو بنبرة حادة ، لا تستعرض بطولاتك أمام الفتاة ، وتسهب في الحديث عن نفسك ، تحدث عن نفسك عندما تسألك هي فقط ، وأجب باختصار، تحدث عن أمور هامة في الحياة ، لا تكن سطحيا وتتحدث عن توافه الأمور، لا تضحك بصوت مرتفع ، ولا تستخدم ألفاظ نابية أو كلمات خارجة عن نطاق الأدب ، كن لطيفا ومهذبا.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة