نشطاء يتداولون صورة لـ”أحمد حلمى” بعد جراحة استئصال الورم

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، صورة للفنان أحمد حلمى فى حفل إقامه القنصل المصرى فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية السفير الحسينى عبد الوهاب يوم الجمعة 14 ...
نشطاء يتداولون صورة لـ”أحمد حلمى” بعد جراحة استئصال الورم

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، صورة للفنان أحمد حلمى فى حفل إقامه القنصل المصرى فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية السفير الحسينى عبد الوهاب يوم الجمعة 14 نوفمبر الجارى للاطمئنان على صحة حلمى.
جدير بالذكر أن حلمى اكتشف أمر إصابته بهذا الورم الخطير، عندما انتقلت زوجته النجمة منى زكى إلى المستشفى، فى أواخر فبراير الماضى، وكان تشخيصها حالة تسمم فى المعدة والأمعاء، فسافرت بعدها منى إلى ألمانيا لتتابع حالتها مع الدكتور الذى يعالجها منذ سنوات لتبقى تحت المتابعة الطبية، وفى هذا الوقت كان هناك ورم يوجد فى ظهر أحمد حلمى فأراد الاطمئنان على حالته الصحية والكشف عليها إلا أنه اكتشف أنه ورم سرطانى موجود فى منطقة نادرة بين عضلتين فى ظهره وأن أفضل مكان لعلاجه بأحد المستشفيات فى أمريكا .
وسافر حلمى أمريكا لإجراء العملية الأولى هناك وقت ولادة زوجته منى لابنهما سليم، وبعدها عاد إلى مصر حتى موعد إجراء العملية الثانية التى كانت منذ حوالى أسبوعين وتمت بنجاح.
وكان حلمى كتب على موقع التواصل الاجتماعى تويتر قبل سفره كلمات مؤلمة لكن لم يكتشف أحد وقتها ماذا تعنى هذه الكلمات لكن تم تفسيرها بعد اكتشاف معاناة النجم، حيث كتب: عشت حياتى متأملا، وعرفت أن للحياة جانبا آخر مظلم، وعندما اكتشفت أننى أقف فيه ، تألمت ولكننى لم أيأس، وازداد إصرارى على أن أكمل ما تبقى من الحياة متأملا للجانب المضئ فى آلامي.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة