بلاتر يحرج حياتو ويدعم المغرب ضد فيروس إيبولا

فاجاء السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الجميع بعد إطلاق حملة لمحاربة مرض الإيبولا في العالم بالتعاون بين الفيفا ومنظمة الصحة العالمية والبنك الدولي....
بلاتر يحرج حياتو ويدعم المغرب ضد فيروس إيبولا

فاجاء السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الجميع بعد إطلاق حملة لمحاربة مرض الإيبولا في العالم بالتعاون بين الفيفا ومنظمة الصحة العالمية والبنك الدولي.

وجاء إعلان بلاتر عن إطلاق على هامش بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين (خليجي 22) المقامة حاليا بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك بحضور الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب والبحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الأسيوي للعبة والكويتي الشيخ أحمد الفهد رئيس اللجنة الأولمبية الأسيوية والفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) والشيخ راشد بن عيسى الرئيس الفخرى للجنة الأولمبية البحرينية.

يشار إلى أن الكامروني عيسى حياتو، رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، اعتبر تخوفات المغرب من انتشار وباء إيبولا، سببا غير مقنعا لطلبه تأجيل منافسات النسخة الثلاثين من كأس إفريقيا، قبل أن يسحبها منها ويمنحها لغينيا الإستوائية.

الفئات
الرياضة

ذات صلة