إلقاء القبض على ثلاثة مروجين للمخدرات الصلبة بالدار البيضاء من بينهم أفارقة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة للمصالح الأمنية العاملة بمنطقة عين الشق، الثلاثاء الماضي بالبيضاء، من إلقاء القبض على 3 أشخاص متورطين في الإتجار في المخدرات الصلبة وحجز كميات مهمة...
إلقاء القبض على ثلاثة مروجين للمخدرات الصلبة بالدار البيضاء من بينهم أفارقة
تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة للمصالح الأمنية العاملة بمنطقة عين الشق، الثلاثاء الماضي بالبيضاء، من إلقاء القبض على 3 أشخاص متورطين في الإتجار في المخدرات الصلبة وحجز كميات مهمة من هذه المخدرات

وأوضح بلاغ للخلية الولائية للتواصل التابعة لولاية أمن الدار البيضاء الكبرى، أن نتائج البحث والتحريات للفرقة، أسفرت في البداية عن إيقاف شخص كان يروج الكوكايين بمنطقة عين الشق.

وتم ،حسب المصدر نفسه ، حجز كبسولتين ونصف من الكوكايين تزن حوالي 50 غرام، مضيفا أن الجاني كشف عن مزوده، ويتعلق الأمر بنيجيري بمعية شريكته (فتاة إيفوارية تبلغ من العمر 26 سنة).

كما تم العثور، بعد مداهمة شقة الإفريقي، الذي يبلغ من العمر 33 سنة، على ثماني كبسولات أخرى ونصف من نفس المخدر تزن حوالي 190 غرام.

وأمرت النيابة العامة بوضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث وتقديمهم بمجرد انتهائه إلى العدالة بتهمة حيازة المخدرات الصلبة والإتجار فيها.

الفئات
الحوادث

ذات صلة