سلا: اغتصاب تلميذة بطريقة وحشية والمجرمان لا زال حرّين طليقين

تعرضت تلميذة بحي أولاد موسى بسلا ، مساء يوم الخميس، لعملية اختطاف أمام مقر مؤسستها التعليمية من قبل مسلحين بمديات، قاما بعد ذلك باقتيادها إلى أرض خلاء واغتصابها بشكل...
سلا: اغتصاب تلميذة بطريقة وحشية والمجرمان لا زال حرّين طليقين

تعرضت تلميذة بحي أولاد موسى بسلا ، مساء يوم الخميس، لعملية اختطاف أمام مقر مؤسستها التعليمية من قبل مسلحين بمديات، قاما بعد ذلك باقتيادها إلى أرض خلاء واغتصابها بشكل "وحشي.  .
وكانت الضحية البالغة من العمر 14 سنة في طريقها إلى منزلها قبل أن يحاصرها شخصان بالسلاح الأبيض ويطلبا منها مرافقتهما إلى الخلاء حيث اعتديا عليها جنسيا، قبل أن يختفيا في منطقة تسمى "الشعبة " تقع بالقرب من الإعدادية التي تدرس بها الضحية.
وأشارت يومية"المساء"، التي أوردت الخبر في عدد نهاية الأسبوع، أن أسرة الضحية لقيت تعاملا "جافا" من طرف عناصر الدائرة الأمنية بعد مطالبتها بالعودة في اليوم الموالي وإحضار شهادة طبية، قبل أن تتدخل بعض الفعاليات التربوية وتربط الاتصال بمسؤول بارز بالمنطقة الإقليمية، الذي أرسل عناصر من الشرطة القضائية للبحث عن المتهمين الذين مازالا في حالة فرار، كما أنه تكلف بعرض الضحية على طبيب لتسليمها شهادة طبية تثبت طبيعة الاغتصاب "الوحشي" الذي تعرضت له.
وقد خلف هذا الحادث غضبا عارما لدى سكان حي قرية ولاد موسى بسلا الذي يقطنه أزيد من 200 ألف نسمة، والذين قد ينظمون مسيرة احتجاجية باتجاه مقر العمالة ومقر المنطقة الإقليمية للأمن للتنديد بالتعاطي "البارد" مع هذه القضية من طرف الدائرة الأمنية بالحي.

 

الفئات
الحوادث

ذات صلة