جائزة أفضل لاعب إفريقي تفجر غضب المغاربة

تسود حالة من الغضب بين الجماهير المغربية بسبب إعلان هيئة الإذاعة البريطانية قائمة اللاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2014، دون وجود النجم العربي المهدي بنعطية، الذي...
جائزة أفضل لاعب إفريقي تفجر غضب المغاربة

تسود حالة من الغضب بين الجماهير المغربية بسبب إعلان هيئة الإذاعة البريطانية قائمة اللاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2014، دون وجود النجم العربي المهدي بنعطية، الذي قدم موسما رائعا مع روما الإيطالي، قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونخ الألماني خلال الانتقالات الصيفية.

ويتواجد في القائمة النهائية للجائزة، كل من الجزائري ياسين براهيمي ( بورتو البرتغالي)، والجابوني أوباميانغ ( دورتموند الألماني) والحارس النيجيري فيسنتي أنياما (ليل الفرنسي)، والإيفواريين يحيى توري ( مانشستر سيتي الإنجليزي)، وجيرفينيو ( روما الإيطالي).

وستعلن الشبكة الإعلامية البريطانية عن اسم الفائز في نهاية شهر ديسمبر 2014، علما أن جائزتها تعتبر الأشهر في العالم، إلى جانب جوائز الاتحادات القارية.

ويتواجد اسم بنعطية ضمن المرشحين لنيل الجائزة التي ينظمها الاتحاد الإفريقي "الكاف"، غير أن «BBC» تجاهل الدولي المغربي، الذي يعتبر أغلى لاعب عربي، ومن بين الأفضل في الأشهر الماضية.

الفئات
الرياضة

ذات صلة