المرصد الوطني لحقوق الطفل ينظم أول ماراطون دولي لحقوق الطفل‎

بتعاون مع المجلس الوطني لحقوق الإنسان، ينظم المرصد الوطني لحقوق الطفل الماراطون الدولي الأول لحقوق الطفل، وذلك في إطار تنظيم الدورة الثانية للمنتدى العالمي لحقوق الإنسان...
المرصد الوطني لحقوق الطفل ينظم أول ماراطون دولي لحقوق الطفل‎

بتعاون مع المجلس الوطني لحقوق الإنسان، ينظم المرصد الوطني لحقوق الطفل الماراطون الدولي الأول لحقوق الطفل، وذلك في إطار تنظيم الدورة الثانية للمنتدى العالمي لحقوق الإنسان، وموازاة مع الأنشطة والندوات والتظاهرات المبرمجة ضمن هذا المنتدى.

الماراطون الذي ستحتضنه مدينة مراكش يوم الأحد 30 نونبر الجاري، سينطلق من شارع محمد السادس ابتداء من الساعة 10 صباحا وسوف يشارك فيه عدائين محترفين عالميين يمثلون 14 دولة أجنبية إلى جانب أجود العدائين المغاربة، إلى جانب جمعيات المجتمع المدني والمؤسسات التعليمية والمثقفين والفانين ورجال ونساء التعليم ورجال الإعلام والأطفال والشباب والجمعيات الرياضية في جميع التخصصات. كما يعرف الماراطون مشاركة رمزية لعدد من الشخصيات العالمية المشاركة في هذا المنتدى.

يذكر أن عملية التسجيل، ستنطلق ابتداء من الاثنين 17 نونبر الجاري، بكل من الجامعة الملكية لألعاب القوى الرباط، ملعب الحارثي بمراكش، حديقة الجامعة العربية بلا كازابلانكيز بمدينة الدارالبيضاء، المرصد الوطني لحقوق الطفل بحي النهضة الرباط،جميع الثانويات بجهة مراكش تانسيفت وجامعة القاضي عياض بمراكش.

الفئات
الرياضة