نساء عاريات في شوارع حي “لاجيروند” بسبب انفجار في حمام تقليدي

اندلع صباح اليوم حريق بحمام تقليدي بحي لاجيروند بالدار البيضاء، مخلفا حالة من الفزع في صفوف رواده الى جانب سكان الإقامة حيث يوجد الحمام....
نساء عاريات في شوارع حي “لاجيروند” بسبب انفجار في حمام تقليدي
اندلع صباح اليوم حريق بحمام تقليدي بحي لاجيروند بالدار البيضاء، مخلفا حالة من الفزع في صفوف رواده الى جانب سكان الإقامة حيث يوجد الحمام.
وتشير المعلومات المتوفرة الى ان الامر يتعلق بحمام تقليدي، هو حمام “طارق” يقع في الطابق السفلي لعمارة ” سكنية بحي لاجيروند.
وكان في الحمام لحظة انفجاره مجموعة من النسوة، اللواتي هرعن نحو الخارج عريات وبدون ملابس من هول الصدمة وحالة الفزع التي عمت المكان بعد الانفجار، فيما أغمي على نسوة أخريات بالداخل نتيجة انتشار الدخان الذي حول المكان الى ظلام.
وهرعت عناصر الوقاية المدنية والأمن الى مكان الحادث، حيث تم تخليص الزبناء العالقين بالداخل، وسط موجة من الاستنكار والاحتجاج الذي عم المكان بسبب ظروف انشاء هذا الحمام وسط عمارة سكنية.
وقال شهود عيان ان العمارة كانت مهددة بالانهيار بسبب قوة الانفجار لولا الالطاف الإلهية، مؤكدين ان صاحب الحمام لا يتوفر على رخصة لإنشائه، بل حصل على ترخيص لإنشاء صالة “صونا” فقط، فإذا به يحولها الى حمام تقليدي للرجال والنساء.
الفئات
الحوادث

ذات صلة