‘وفاكاش’ و’مونيغرام’تمنحان البسمة ل6000 تلميذ بالمغرب

قامت 'وفاكاش'، التابعة لمجموعة التجاري وفابنك، بشراكة مع 'مونيغرام' بمنح لحظات ممتعة لحوالي 6000 تلميذ ينتمون للمدارس الحكومية بالمغرب وذلك بفضل الدورة السادسة ...
'وفاكاش' و'مونيغرام'تمنحان البسمة ل6000 تلميذ بالمغرب

قامت 'وفاكاش'، التابعة لمجموعة التجاري وفابنك، بشراكة مع 'مونيغرام' بمنح لحظات ممتعة لحوالي 6000 تلميذ ينتمون للمدارس الحكومية بالمغرب وذلك بفضل الدورة السادسة لعملية Back To Schoolالتي امتدت من 15 شتنبر إلى 3 أكتوبر 2014.

وحسب بلاغ توصل موقعنا بنيخة منه، فإن هذه العملية تهدف منذ إطلاقها سنة 2008 إلى رسم البسمة على محيا التلاميذ ومنحهم الدعم المادي، حيث مكّنت هذه السنة من الوصول إلى مؤسسات مدرسية بست مدن وهي الدار البيضاء وسلا وفاس وبني ملال ووجدة وأكادير.

وخلال كل المراحل، استفاد التلاميذ من وجبات خفيفة ومشروبات ممنوحة من طرف متطوعين من 'وفاكاش' و'مونيغرام'.  كما تم تنظيم ورشات للرسم والتلوين استطاع من خلالها التلاميذ الكشف عن مواهبهم، فيما قام رسامون برسم حوالي ثلاثين رسما على 24 واجهة لهذه المؤسسات .

وتعكس الدورة السادسة لعملية Back To School، التي تميّزت بلحظات رائعة للتضامن والسرور المتبادل، التزام كل من 'وفاكاش' و'مونيغرام' ودورهما الريادي في التنمية البشرية ونقل قيم الاحترام والتبادل والتضامن.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة