هذا هو الفنان الذي سيحيي حفل زفاف الأمير مولاي رشيد

كشفت النسخة الانجليزية لموقع "موروكو ولد نيوز"، أن الأمير مولاي رشيد، شقيق الملك محمد السادس، سيحتفل بزفافه بالعاصمة الرباط، والذي سينطلق يوم الجمعة الثالث عشر من الشهر الجاري، وسيدوم...
هذا هو الفنان الذي سيحيي حفل زفاف الأمير مولاي رشيد

كشفت النسخة الانجليزية لموقع "موروكو ولد نيوز"، أن الأمير مولاي رشيد، شقيق الملك محمد السادس، سيحتفل بزفافه بالعاصمة الرباط، والذي سينطلق يوم الجمعة الثالث عشر من الشهر الجاري، وسيدوم ثلاث أيام.

ومن المرتقب أن يحضر هذه المناسبة، العديد من الشخصيات، وأمراء بعض الدول الصديقة والشقيقة، مشيرا الموقع إلى أن الديوان الملكي وجه الدعوة للعديد من الشخصيات الوطنية من ضمنها أعضاء الحكومة، وممثلي العائلات الملكية بدول الخليج، وآسيا، اسبانيا، موناكو، هولندا، الدنماراك. بالاضافة الى الشخصيات الإفريقية، التي تجمعها علاقات صداقة قوية بالعائلة الملكية، مما يفسر بحسب المصدر ذاته الحجوزات التي عرفتها فنادق الرباط، والاستعدادات الجارية بمختلف شوارع العاصمة.

مشيرا إلى أن مجموعة من الفرق الموسيقية الوطنية من المتوقع أن تحيي حفل زفاف الأمير، من ضمنها ، "أوركسترا طهور"، "الفنانة الشعبية الحاجة الحمداوية"، "الحاجة حليمة"، وموسيقتين للطرب الأندلسي بقيادة "عبدو الصويري"، و"با جدوب".

وسينطلق حفل "الحناء" يوم الجمعة، يليها حفل الزفاف الذي سيجري بالقصر الملكي الذي جهز فناؤه لاستقبال الضيوف.

وتراس الملك محمد السادس، شهر يونيو المنصرم، حفل قرآن شقيقه الأمير مولاي رشيد، على الآنسة أم كلثوم بوفارس، نجلة الوالي السابق لوزارة الداخلية، مولاي المامون بوفارس.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة