قيدوم الكرة المصرية يناشد المسؤولين في بلده عدم استضافة الكان ويدعو للمحاسبة‎

في الوقت الذي أشارت فيه تقارير صحفية إلى عقد اجتماع عاجل مع رئيس مجلس الوزراء "ابراهيم محلب" بطلب من وزير الشباب والرياضة المصري "خالد عبد العزيز"، لبحث...
قيدوم الكرة المصرية يناشد المسؤولين في بلده عدم استضافة الكان ويدعو للمحاسبة‎

في الوقت الذي أشارت فيه تقارير صحفية إلى عقد اجتماع عاجل مع رئيس مجلس الوزراء "ابراهيم محلب" بطلب من وزير الشباب والرياضة المصري "خالد عبد العزيز"، لبحث إمكانية استضافة مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2015 التي يتمسك المغرب بتأجيلها بسبب وباء الايبولا، أكدت مصادر مقربة، أن بعض الجهات في مصر ستطالب بمحاسبة الاتحاد المصري لكرة القدم في حالة موافقته على استضافة مصر لكأس إفريقيا 2015 بدلا عن المغرب، سواء كان ذلك المقترح مقدم من الاتحاد الافريقي أو من أعضاء داخل الاتحاد المصري.

وكان موضوع استضافة مصر للكان بدلا عن المغرب الذي طالب بإرجاء موعده بسبب تخوفه من انتشار داء الإيبولا القاتل، قد تمت مناقشته على بعض القنوات المصرية كقناة الحياة، حيث استغرب متخصصون في اللعبة كيف أن المغرب بلد يخاف على أولاده ومصر تتقدم ولا تخاف على أولادها؟ في حين ناشد "جمال عبد الحميد" قيدوم الكرة المصرية المسؤولين عبر برنامج مصر الجديدة، وطالب بمحاسبة اتحاد الكرة في حالة تقدمه لاستقبال البطولة.

الفئات
عربي

ذات صلة