صحيفة إسرائيلية تهاجم مشتركة Arab Idol لموقفها من شهداء فلسطين

استنكرت صحيفة" يديعوت أحرونوت" وصف منال موسى، المنافسة البارزة في برنامج "أراب أيدول"، لأحد الضحايا الفلسطينيين الذين سقطوا بنيران الاحتلال مؤخرا بـ"الشهيد"....
صحيفة إسرائيلية تهاجم مشتركة Arab Idol لموقفها من شهداء فلسطين

استنكرت صحيفة" يديعوت أحرونوت" وصف منال موسى، المنافسة البارزة في برنامج "أراب أيدول"، لأحد الضحايا الفلسطينيين الذين سقطوا بنيران الاحتلال مؤخرا بـ"الشهيد".

وقالت الصحيفة إن الفاتنة العربية تحمل جواز سفرا إسرائيليا ربما قالت ذلك على غير قناعة منها، لرفع نسبة شعبيتها وزيادة عدد المصوتين لصالحها، لاسيما أن أحد أقاربها أكد أنها خدمت في الجيش الإسرائيلي، وكشف أحد أعضاء الكنيست السابقين عن حزب الليكود المتطرف أنه ساعدها في المشاركة بالبرنامج.

 الصحيفة استهلت تقريرها بالقول: "طلبت منال موسى، عربية إسرائيلية عمرها 27 عاما من قرية دير الأسد شمال إسرائيل، السفر إلى لبنان منذ نصف العام لخوض الاختبارات المؤهلة لـ"أراب أيدول"- النسخة العربية لـ"أمريكان أيدول"، وذلك رغم الصعوبات المتعلقة بالتصوير في دولة معادية لإسرائيل".

 وتابعت: "في تلك المرحلة، ربما لم تتخيل أن اليوم الذي ستتحول فيه لمتحدثة أو حتى رمز للصراع الإسرائيلي الفلسطيني من أجل مشاهدي البرنامج لن يتأخر، فقد صرحت بأنها لا تحمل معها أية رسالة سياسية، وأنها معنية فقط بالفن".

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة