جوجل تطلق تطبيق Google fit لمنافسة تطبيق HealthKit من أبل

تطبيقات اللياقة البدنية على الهواتف الذكية في إزدياد مضطرد ، و بالفعل فإن جوجل التي تستهدف المزيد من المستخدمين أطلقت تطبيق Google fit الذي تنوي به منافسة تطبيق أبل...

تطبيقات اللياقة البدنية على الهواتف الذكية في إزدياد مضطرد ، و بالفعل فإن جوجل التي تستهدف المزيد من المستخدمين أطلقت تطبيق Google fit الذي تنوي به منافسة تطبيق أبل HealthKit  من جهة و التطبيقات الأخرى من جهة أخرى

 التطبيق يقوم بتتبع نشاطك الرياضي و حركتك الرياضية، من خلال قياس مختلف المقاييس المرتبطة بكل رياضة مثل  الركض أو المشي أو ركوب الدراجة الهوائية باستخدام المستشعرات المتوفرة في الهاتف الذكي ، ليقدم لك تقريرا شاملا لأهم ما تم التوصل اليه أثناء قيامك بتلك الرياضة من منافع و غيرها ، و يمكنك ضبط التطبيق لينبهك بأوقات ممارسة الرياضة .

قبل إستعمال التطبيق يتوجب عليك إدخال مجموعة من المعلومات المتعلقة بخصائصك الجسدية من طول و وزن و غيرها من الأمور ،و إن كنت تستعمل أحد تطبيقات اللياقة البدنية الأخرى من مثل Runtastic و Runkeeper و غيرها سيقوم التطبيق بكل سهولة بجلب المعلومات منها .

التطبيق متاح للتحميل بشكل مجاني على متجر Google Play و يتوافق مع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد 4.0 كما أنه متوافق مع ساعات Android Wear  .

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة