جمهور الوداد يحدث شغبا بخريبكة وإصابات في صفوف رجال الأمن‎

أكدت مصادر صحفية، أن جمهور الوداد البيضاوي قام بأعمال شغب مختلفة بمدينة خريبكة خلال استقبال فريقه بملعب الفوسفاط فريق شباب أطلس خنيفرة، بعد إغلاق مركب محمد الخامس للإصلاح....
جمهور الوداد يحدث شغبا بخريبكة وإصابات في صفوف رجال الأمن‎

أكدت مصادر صحفية، أن جمهور الوداد البيضاوي قام بأعمال شغب مختلفة بمدينة خريبكة خلال استقبال فريقه بملعب الفوسفاط فريق شباب أطلس خنيفرة، بعد إغلاق مركب محمد الخامس للإصلاح.

ذات المصادر، أكدت لــ "أكورا" أنه تم نقل عدد من رجال الأمن إلى المستشفى عقب إصابتهم بجروح خفيفة، خلال عملية التدخل لفض الاشتباكات التي نشبت بين محسوبين على جمهور فريق أولمبيك خريبكة وجماهير الوداد، التي عملت على إحداث الفوضى بالمدينة عبر تكسير واجهات للمحلات التجارية، ومجموعة من السيارات، إضافة إلى رشق بعض المقاهي بالحجارة، فيما كشف شاهد عيان، أن بعض المارة كانوا معرضين بشكل كبير للإصابة خلال عملية الرشق العشوائية التي كان يقوم بها جمهور الوداد، الذي جاء لمساندة فريقه.

وفي رواية أخرى، أكدت بعض من جماهير الوداد البيضاوي، أن علمية الشغب انطلقت بعد استفزازات قام بها بعض المحسوبين على جمهور لوصيكا، مما دفع بعض جماهير البيضاوية إلى الرد.

وكانت مباراة أمس الجمعة 7 نونبر الجاري، قد آلت نتيجتها لفريق الوداد البيضاوي بنتيجة هدفين نظيفين، وقعهما كل من الإيفوراي "بكاري كوني" والغابوني "مالك إيفونا"، وبهذه النتيجة انفرد وداد الأمة بصدارة الدوري المغربي برصيد 16 نقطة.

الفئات
الرياضة

ذات صلة