محاولة اغتيال الملكة اليزابيث الثانية بالسلاح الأبيض‎

كشفت الشرطة البريطانية عبر بيان لها، عن إحباط مخطط لاغتيال الملكة اليزابيث الثانية (88 عاما) طعنا بالسكاكين، مؤكدة اعتقال 4 مشتبه فيهم في حملات أمنية....
محاولة اغتيال الملكة اليزابيث الثانية بالسلاح الأبيض‎

كشفت الشرطة البريطانية عبر بيان لها، عن إحباط مخطط لاغتيال الملكة اليزابيث الثانية (88 عاما) طعنا بالسكاكين، مؤكدة اعتقال 4 مشتبه فيهم في حملات أمنية.

ونقل موقع تونسي عن صحف بريطانية، أن عناصر من جهاز مكافحة الإرهاب في شرطة "متروبوليتان" بالعاصمة تمكنت من اعتقال 3 شبان في أحياء تقع غرب لندن، أما المشتبه به الرابع فاعتقلته عناصر أمنية مسلحة، من دون أي اشتباك معه.

وبالرغم من أن بيان الشرطة لم يقدم أي تفاصيل عن محاولة الاغتيال مركزا فقط على عملية الاعتقال التي طالت 4 شبان، فإن صحيفة "ديلي ميل" كشفت أن أحد المعتقلين وهو أصغرهم سنّا يدعى "يوسف سيّد" ويقيم مع والدته "سمية"، التي تعمل مضيفة لطاقم أرضي في إحدى شركات الطيران وعمرها 41 سنة، كما أشارت ذات الصحيفة الى أن اعتقال المشتبه فيهم حدث بعد مراقبتهم لأشهر مشيرة الى أن الأكبر سنا بينهم اعتقله مسلحون من الأمن بعد إيقافه وهو يقود سيارته، موضحة أن تكليف عناصر مسلحة باعتقاله "دليل على الاشتباه بأنه كان مسلحا، لكنه لم يكن كذلك" مضيفة أن أحد المعتقلين "عاد حديثا من باكستان".

الفئات
الدولي

ذات صلة