نشرة إنذارية ..رياح قوية محليا اليوم الثلاثاء بعدد من مناطق المملكة

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية في نشرة إنذارية خاصة، أمس الاثنين، أنه من المتوقع أن تهب رياح قوية محليا من الجنوب-الغربي ستهم عددا من مناطق المملكة....
نشرة إنذارية ..رياح قوية محليا اليوم الثلاثاء بعدد من مناطق المملكة
أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية في نشرة إنذارية خاصة، أمس الاثنين، أنه من المتوقع أن تهب رياح قوية محليا من الجنوب-الغربي ستهم عددا من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية أن هذه النشرة الانذارية، السارية ما بين منتصف الليل والثالثة بعد ظهر يوم غد الثلاثاء، ستهم مناطق طنجة – أصيلة، وتطوان، وفحص- انجرة، والمضيق، والفنيدق، وشفشاون، والحسيمة، وتازة، وكرسيف، وتاوريرت، ووجدة، وسيدي سليمان، والحاجب، وإفران، والعرائش، والقنيطرة، والرباط، والدار البيضاء، والجديدة، وبرشيد وبولمان.

وكانت المديرية قد أعلنت في وقت سابق من نهار اليوم في نشرة إنذارية خاصة، أنه من المتوقع أن تشهد بعض المناطق شمال المملكة، غدا الثلاثاء، هطول أمطار ستكون أحيانا عاصفية ومحليا قوية.

وأضافت المديرية أن هذه النشرة الانذارية سارية ما بين السادسة صباحا والسادسة مساء من يوم غد الثلاثاء، وتهم مناطق طنجة – أصيلة، وفحص- انجرة وتطوان والمضيق والفنيدق والعرائش ووزان والقنيطرة وشفشاون وتاونات.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة