وائل جسار يهاجم ميريام فارس وشيرين عبد الوهاب

أكد الفنان اللبناني وائل جسّار خلال استضافته في برنامج "المتّهم" مع الإعلاميّين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، على شاشتي الـ"LBCI" والـ"LDC" الفضائيّتين أن سبب تقصيره في إحياء حفلات بلبنان...
وائل جسار يهاجم ميريام فارس وشيرين عبد الوهاب

أكد الفنان اللبناني وائل جسّار خلال استضافته في برنامج "المتّهم" مع الإعلاميّين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، على شاشتي الـ"LBCI" والـ"LDC" الفضائيّتين أن سبب تقصيره في إحياء حفلات بلبنان يعود إلى أن هناك "مافيا" تمتلك زمام الأمور بها.

وقال جسار: "أنا أغني اللهجة اللبنانيّة والمصريّة، ألبومي يتضمّن أغنيات باللهجتين، يمكن كنت مقصّر قليلاً تجاه الأغنية اللبنانيّة، ولكن برأيي الفن يجمع، السياسة تفرّق الدول بينما الفن يجمع الشعوب، أنا لبناني، مصري، خليجي، أردني، عراقي، مغربي، تونسي، جزائري، سوري، كلّ هذه الدول موجودة في قلبي، فلما التمييز؟".

ونفى جسار أن يكون متكبراً، وقال: "هيدا السؤال لا يُسأل لي، لا أتكبّر على أحد، لا على الناس ولا على الصحافة، ممكن بطبعي منزوٍ قليلاً، وعندما لا تكون أعمالي جاهزة، ما بطلع بحكي للصحافة، قد يكون تقصيري أن لا علاقات لي مع الصحافة، ولكن عندما أُطلب لمقابلات، فوراً ألبي ولا اتأخر على أي صحفي من باب الإحترام".

واعتبر جسار نفسه ناجحاً بين نجوم جيله، قائلاً: "إذا شبّاك التذاكر هو المعيار، فأنا بحمد الله وكرمه، وبكلّ تواضع أملك هذا المعيار، أنا محبوب من قبل الوسط الفنّي كلّه، وأنا بحبّهم جميعاً، ولكن أحزن أحياناً لأن البعض يحبّني من تحت الطاولة، أنا في مقابلاتي أذكر الجميع، بينما لا يُذكر اسمي في مقابلات البعض".

ونفى جسار ما تردد حول إهانته لللبنانية نجوى كرم، وقال: "نجوى حبيبة قلبي، طلبت من نجوى المحبوبة في العالم العربي وفي مصر أن تغني أغنية لمصر، لم أفرض رأيي، كانت لفتة ووجهة نظر، لأنني أعرف مدى حب الشعب المصري لها"، كما نفى وائل تهمة التصريح بأنه لا يحبّ صوت النجمة إليسا قائلاً: "إليسا ملكة الإحساس، وأرفع القبعة لأعمالها الراقية والناجحة".

وعن رأيه بالفنانين قال: "ميريام صوتها جميل، فلماذا إظهار مفاتنها في الكليبات، لست معجباً بميريام، هي كفنانة على راسي وعيني، انا فقط أعطيت رأيي، وإذا صدر شي غلط اتجاهها، أسحب كلامي، وانتهى الموضوع، ونانسي حبيبة قلبي، ما قصدته عن كليب ما تيجي هنا، أن نانسي لا تحتاج للظهور بكليب شبيه ببداياتها الفنيّة، أعطيت رأيي بأمانة من منطلق حبّي لنانسي، هي فنانة راقية وأحبّها، وهيفا من أطيب الناس، وتملك حناناً وعاطفة وقلباً صغيراً، وإليسا ملكة الإحساس، وعلى نجوى كرم أن تغني أغنية مصريّة لأن الشعب المصري يحبّها، ونوال الزغبي مقصّرة بحقّ حالها بالأربع سنين اللي مضوا وشيرين عبد الوهاب مزاجيّة شوي، أوقات حبيبي وعيوني، وأوقات ما بتعرفك، وراغب علامة بمثال الأغنية الشبابيّة اللبنانيّة والعربيّة".

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة