هذا ما دفع وائل كفوري لمغادرة Arab Idol على الهواء مباشرة

شكّلت مغادرة النجم وائل كفوري لتاسع الحلقات المباشرة من برنامج Arab Idol الجمعة 31 أكتوبر الماضي قبيل انتهائها بعشر دقائق لغزا محيرا لدى المشاهدين، حتى كُشف عن السبب أخيرا....
هذا ما دفع وائل كفوري لمغادرة Arab Idol على الهواء مباشرة

شكّلت مغادرة النجم وائل كفوري لتاسع الحلقات المباشرة من برنامج Arab Idol الجمعة 31 أكتوبر الماضي قبيل انتهائها بعشر دقائق لغزا محيرا لدى المشاهدين، حتى كُشف عن السبب أخيرا.

وبحسب صحيفة "الرأي" الكويتية، أكد أحد موظفي MBC المنتجة لـ Arab Idol أن السر وراء مغادرة "كفوري" للحلقة المباشرة هو رغبته في دخول الحمام.

وقال الموظف ممازحا: "لم يحصل شيء، كل ما في الأمر أن وائل اضطّر إلى دخول الحمام"، وتابع: "أنا حاولت أن أعرف ما به فرد عليّ (بعدين بقلّك)".

من جهتها نفت مقدمة Arab Idol أنابيلا هلال للصحيفة الكويتية علمها بما حدث مع وائل كفوري، موضحة أنها تفاجأت مثل كل الناس بمغادرته الحلقة قبيل نهايتها.

فيما نفى مصدر آخر في MBC إن كانت مغادرة وائل كفوري للحلقة بسبب غضبه من أحلام عندما قالت له: "بدّي أحكي قبلك"، ولكن ما لبث أن عبّر عن رأيه بعد الفاصل الإعلاني وبشكل عادي.

وكان وائل كفوري غادر مبكرا من حلقة الجمعة 31 أكتوبر الماضي من برنامج Arab Idol قبيل انتهائها، وسط تعجب مشاركيه في البرنامج والمشاهدين.

فبعد أن غنّى المتسابق محمد رشاد أغنية "الهوى سلطان" لجورج وسوف، قال وائل: "فيي قول كلمتي وأمشي"، لتظن مقدمة البرنامج أنابيلا هلال أنها مزحة من وائل، ولكنه قام بلملة أوراقه، وصعد على المسرح لتحية رشاد على أدائه، ثم ودّع زملاؤه والجمهور مغادرا خارج المسرح. 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة