توابع الكلاسيكو.. برشلونة يعرض اثنين من لاعبيه للبيع وعمالقة البريمييرليغ تتربص

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الأسباني في طريقه إلى الانتقال إلى صفوف نادي تشيلسي الانجليزي في موسم الانتقالات الشتوية الذي سيفتح أبوابه في شهر يناير...
توابع الكلاسيكو.. برشلونة يعرض اثنين من لاعبيه للبيع وعمالقة البريمييرليغ تتربص

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الأسباني في طريقه إلى الانتقال إلى صفوف نادي تشيلسي الانجليزي في موسم الانتقالات الشتوية الذي سيفتح أبوابه في شهر يناير القادم .

وأكدت التقارير أن النادي اللندني قد تقدم بالفعل بعرض رسمي إلى إدارة برشلونة لضم المدافع الدولي الاسباني في صفقة تقدر بحوالي 23.6 مليون جنيه استرليني، وهو ما يلقى قبولا من جانب إدارة البلوغرانا بحسب التقارير .

يذكر ان بيكيه قد أعلن عن رغبته في مغادرة ملعب كامب نو هذا الموسم باحثا عن تحدٍ جديد في مسيرته ، ويعد هدفا لناديه القديم مانشستر يونايتد الانجليزي الذي أكد على رغبته في الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ 27 عاما .

وكان بيكيه قد بدأ مسيرته في صفوف قطاع الناشئين في النادي الكتالوني قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد في عام 2004 وتدرج في صفوفه حتى لعب للفريق الأول قبل ان يغادره عائدا إلى فريقه القديم في عام 2008 ليخوض بقميص البلوغرانا اكثر من 170 مباراة .

وأكدت تقارير صحفية اسبانية ايضا أن الجناح الدولي الاسباني بيدرو لاعب فريق برشلونة في طريقه إلى الإنتقال إلى صفوف نادي أرسنال الانجليزي في يناير المقبل .
اللاعب عانى في الفترة الأخيرة من عدم اعتماد المدير الفني لبرشلونة لويس انريكي عليه وهو ما دفعه إلى التفكير في الرحيل بحثا عن فرصة للمشاركة في المباريات، وذكرت التقارير أن اللاعب قد أخبر بعض أصدقائه المقربين أنه يفضل الذهاب إلى أرسنال تحديدا .

ومن جانبه يستعد أرسنال لتقديم عرض يبلغ حوالي 25 مليون جنيه استرليني من أجل الحصول على خدمات اللاعب وتدعم صفوف الفريق الذي يعاني من سوء النتائج هذا الموسم في الدوري وتراجع المستوى الهجومي .. ويعد بيدرو محل اهتمام من جانب نادي ليفربول أيضا والذي سعى مسئوليه إلى التعاقد مع اللاعب في أكثر من مناسبة ، ولكن يبدو وأن رغبة اللاعب في الانتقال إلى ملعب الامارات سوف تحسم الأمور لمصلحة أرسنال خاصة في ظل تصريحات المدير الفني الفرنسي أرسين فينغر التي أعلن فيها إعجابه الشديد بإمكانيات الجناح الاسباني صاحب الـ 27 عاما .

يذكر أن بيدرو كان قد انضم لفريق الناشئين في النادي الكتالوني وتدرج في مراحل الفريق حتى مثل الفريق الاول في عام 2008 ولعب ما يزيد عن 176 مباراة بقميص البلوغرانا محرزا حوالي 53 هدفا.

وسيكون النادي الكتالوني مستعد لبيع كل من الكناري والمدافع بيكيه بسبب التراجع الكبير الحاصل في مستوى كلا اللاعبين في المواسم السابقة وظهر هذا واضحا جدا امام المشاهدين خلال لقاء الكلاسيكو بالتحديد.

ويواجه المدافع الدولي الاسباني بيكيه انتقادا لاذعا من قبل الصحافة الكتالونية وجمهور برشلونة الذي نفذ صبره من اداءا بيكيه السيء مما جعل اداراة البرشا تفكر جيدا ببيع اللاعب في حال وصل العرض المناسب.

الفئات
الرياضة