هذا جديد شركة “لوفتانزا” لتسيير رحلات مرنة بين المغرب وألمانيا

أطلقت الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" جدول رحلاتها الشتوي ليصبح السفر إلى الخارج للاستمتاع بقضاء عطلة شتوية أكثر سهولة وراحة. وستقوم "لوفتهانزا" بتسيير أربع رحلات أسبوعياً بين المغرب وألمانيا ...
هذا جديد شركة "لوفتانزا" لتسيير رحلات مرنة بين المغرب وألمانيا

أطلقت الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" جدول رحلاتها الشتوي ليصبح السفر إلى الخارج للاستمتاع بقضاء عطلة شتوية أكثر سهولة وراحة. وستقوم "لوفتهانزا" بتسيير أربع رحلات أسبوعياً بين المغرب وألمانيا في نوفمبر المقبل. وتوفر الناقلة رحلات نهارية ومسائية مباشرة بين فرانكفورت ومراكش اعتباراً من 30 أكتوبر 2014 إلى 26 مارس 2015، فضلاً عن رحلات مباشرة بين فرانكفورت والدار البيضاء لفترة خاصة محدودة من 1 إلى 29 نوفمبر خلال موسم الذروة، مما يوفر مزيداً من الخيارات والمرونة للمسافرين. ويمكن حجز الرحلات بسهولة عن طريق الموقع الإلكتروني www.lh.com أو من خلال أي من مكاتب وكالات السفر المفضلة.

 

وبهذه المناسبة، قال فرانك فان دن ستين، المدير العام الإقليمي للخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" في شمال أفريقيا ومالطا والسنغال: "تظل راحة مسافرينا وضمان سفرهم بسهولة دون أي معوقات بين المغرب وألمانيا على رأس أولويات ’لوفتهانزا‘. ومع إطلاق جدول رحلاتنا الشتوي الجديد، سوف يصل مسافرونا إلى فرانكفورت مساءً في وقت مبكر أو يعودون إلى الدار البيضاء أو مراكش خلال النهار، ما يتيح مجالاً أوسع لإنجاز الأعمال أو الاستمتاع بقضاء الوقت مع الأهل والأصدقاء. وتوفر ’لوفتهانزا‘ من فرانكفورت الكثير من رحلات الربط إلى أوروبا، وأمريكا الشمالية وخارجهما مقارنة بأي ناقلة أخرى. كما أننا نسهل على الزوار من خلال جدول رحلاتنا الشتوي الجديد السفر من أوروبا إلى المغرب للاستمتاع بشمس الشتاء وقضاء عطلات موسم الأعياد، ما يسهم في دعم السياحة المغربية".

 

        

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة