شيرين تنفي منعها من السفر خارج مصر

نفت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول صدور قرار بمنعها من السفر خارج مصر على خلفية قرار قضائي بحبسها ستة أشهر في قضيتها مع...
شيرين تنفي منعها من السفر خارج مصر

نفت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول صدور قرار بمنعها من السفر خارج مصر على خلفية قرار قضائي بحبسها ستة أشهر في قضيتها مع الفنان شريف منير.

وقال بيان رسمي صادر عن المكتب الإعلامي لشيرين: "بخصوص قضية الفنان شريف منير والفنانة شيرين عبد الوهاب، تم حكم محكمة أول درجة بالحبس ستة أشهر، وتم تقديم استئناف للحكم من قبل محامي الفنانة، وسيتم تحديد موعد لإعادة جلسات المحاكمة".

وأضاف البيان: "علما بأن الفنانة شيرين موجودة في مصر وتواصل التحضيرات لأعمالها الفنية القادمة، ولم تغادر مصر، ولا يوجد أي قرار بمنعها من السفر كما تناولت بعض المواقع، ومع احترام الفنانة لكافة أحكام القضاء المصري".

وتابع "كما نرجوا من بعض المواقع والصحف الإلكترونية تحري الحقيقة في نشر الأخبار، كما ترجو شيرين من جمهورها ومحبيها في كل الدول العربية البعد عن الإساءة للفنان شريف منير".

وكانت محكمة جنح المقطم قررت حبس الفنانة شيرين عبد الوهاب ستة أشهر، وتعويض مدني بألفي جنيه بتهمة التعدي على الفنان شريف منير.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة