راموس يتوج بجائزة أفضل مدافع في الليجا

توج قبل لحظات لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس بجائزة أفضل مدافع في الليجا لموسم 2013-2014 خلال حفل أقيم مساء يوم الإثنين في العاصمة الإسبانية مدريد، وتفوق المدافع الأندلسي على...
راموس يتوج بجائزة أفضل مدافع في الليجا

توج قبل لحظات لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس بجائزة أفضل مدافع في الليجا لموسم 2013-2014 خلال حفل أقيم مساء يوم الإثنين في العاصمة الإسبانية مدريد، وتفوق المدافع الأندلسي على كل من مدافعي أتلتيكو مدريد جواو ميراندا وفيليبي لويس، الذي انتقل لاحقا لنادي تشيلسي الإنجليزي.
 
وصرح مدافع ريال مدريد بعد تتويجه بالجائزة: "إنه لشرف أن أكون هنا مرة أخرى وإستلام الجائزة، الشيء المهم هو الألقاب الجماعية وأريد أن أشكر زملائي".
 
وحقق رموس جائزة أفضل مدافع للموسم الثاني على التوالي بعد أن حققها في موسم 2012-2013 رغم عدم تحقيق ريال مدريد للقب الدوري الإسباني.
 
وسجل راموس الموسم الماضي خمسة أهداف في الليجا، وإحتل ريال مدريد المركز الثالث خلف أتلتيكو مدريد البطل وبرشلونة الوصيف.

من ناحية أخرى، أكد راموس أن فريقه يمتلك "هوية ويلعب بشكل رائع"، ردا على تصريحات نجم وسط برشلونة الإسباني عقب خسارة فريقه في الكلاسيكو بثلاثة أهداف لواحد والتي قال فيها إن النادي الملكي "يعيش على المرتدات".

وصرح راموس اليوم قبل حفل تسليم جوائز الدوري الإسباني لكرة القدم "الأراء كثيرة، ولكن الحقيقة أن طريقة لعبنا لها خصائص، نحن نلعب بهويتنا الخاصة.. نحن نلعب بشكل رائع".

واعتبر المدافع أن الحديث عن وجود "حقبة جديدة يعد أمرا عدائيا بعض الشيء"، ولكنه أضاف "على الرغم من كل شيء اذا ما لعبت بهذه الهيمنة وحققت نتيجة جيدة، فلا مانع من الاحتفال بهذه الصورة".

ورفض راموس من ناحية أخرى المقارنة بين مدرب الفريق السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو، والحالي الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وصرح اللاعب "المقارنات أمر كريه، إنه (أنشيلوتي) رجل لديه معرفة كبيرة بكرة القدم، كان لاعبا ويعرف ما يعنيه ان تكون داخل الملعب، وهذا أمر لا يمكن للكثيرين قوله".

الفئات
الرياضة