اعتقال 7 أشخاص متورطين في سرقة سيارة شرطي‎

ألقت مصالح الشرطة القضائية بمديونة القبض على 7 أشخاص متورطين في سرقة 5 سيارات ضمنها سيارة شرطي، بعد أن اعترف عليهم زملائهم الثلاثة الذين تم اعتقالهم في وقت سابق،...
اعتقال 7 أشخاص متورطين في سرقة سيارة شرطي‎
 

ألقت مصالح الشرطة القضائية بمديونة القبض على 7 أشخاص متورطين في سرقة 5سيارات ضمنها سيارة شرطي، بعد أن اعترف عليهم زملائهم الثلاثة الذين تم اعتقالهم في وقت سابق، وكانت "أكورا" قد نشرت في وقت سابق تفاصيل اعتقال السارقين الثلاثة.

وأفادت مصادر "أكورا" أن التحقيقات كشفت عن عدة سرقات ارتكبها المتهمين تهم محلات تجارية بكل من الدار البيضاء والدروة، وأن المعتقلين الثلاثة اعترفوا على أنفسهم بتشكيل عصابة تتكون من 9 أشخاص، حيث باشرت الشرطة القضائية إجراءات الاعتقال لتتمكن من اعتقال خمسة متهمين آخرين في حين اثنين ظلا في حالة فرار، المتهمون اعترفوا أيضا بأنهم كانوا يستعملون السيارات المسروقة في عمليات سرقة أخرى منها اعتراض المارة والسرقة بين المدن، وبعد تنفيذهم لعدة عمليات يتم بيع تلك السيارات لمتخصصين في شراء السيارات المسروقة الذين إما يعيدون تركيبها أو يبيعونها على شكل قطع غيار.

إلى ذلك، كشفت مصادرنا، أن عملية الاعتقال همت أيضا حارسين للسيارات، وهما حارسان متخصصان في حراسة السيارات ليلا، متهمان بالتواطؤ في مساعدة العصابة في عملية السرقة.

وتفيد المعطيات، إلى أن زعيم العصابة، ادعى أنه قاصر، كما رفض الكشف عن اسمه أو هويته، بل ادعى أنه لقيط يجهل والديه، مما اضطر الشرطة إلى الاستعانة بالطب الشرعي ثم البحث عبر التقنيات المتطورة عن هويته الحقيقية.

الفئات
الحوادث

ذات صلة