كاسياس: رونالدو أفضل من ميسي

تحدث قائد ريال مدريد إيكر كاسياس لوسائل الإعلام عقب الفوز على ليفربول بثلاثية سهرة الأربعاء بثلاثية نظيفة في إطار دور المجموعات من دوري الأبطال.....
كاسياس: رونالدو أفضل من ميسي

تحدث قائد ريال مدريد إيكر كاسياس لوسائل الإعلام عقب الفوز على ليفربول بثلاثية سهرة الأربعاء بثلاثية نظيفة في إطار دور المجموعات من دوري الأبطال.نقلاً عن صحيفة اس الاسبانية عن الكلاسيكو , قال إيكر كاسياس :” سنصل للكلاسيكو بحالة جيدة جداً ، نحن أقوياء في جميع الخطوط و الفريق يستجيب بشكل جيد للتغيرات الديناميكية و التكتيكية للمدرب و هذا أمر جيد هدفنا هو الفوز لتقليص فارق النقاط.

“عن رونالدو و ميسي , قال :” كريستيانو أفضل من ميسي , إنه في حالة رائعة جداً و سيكون جاهزاً للمباراة يوم السبت.” وأضاف: ” الفريق مندمج بشكل جيد مع تفكير المدرب و نحن مرتاحون بخطة 4-4-2 و 4-3-3.”

وعادل كاسياس رقم تشافي بعد مشاركته في لقاء ليفربول كأكثر لاعب مشاركة في دوري أبطال أوروبا. وكان الحارس الاسباني فخور بذلك :” في اليوم الذي بدأت مشواري لاول مرة لم اعتقد أنني سوف ألعب مباريات كثيرة في مثل هذا النادي.. أشكر ريال مدريد لمنحي هذه الفرصة و بفضلها أنا ما عليه الآن مع الفريق و أيضاً مع المنتخب.”.

الفئات
الرياضة

ذات صلة