برشلونة مهدد بعقوبة أخرى في حالة مشاركة سواريز أمام ريال مدريد

ببرشلونة مهدد بعقوبة أخرى في حالة مشاركة سواريز أمام ريال مدريد...
برشلونة مهدد بعقوبة أخرى في حالة مشاركة سواريز أمام ريال مدريد

سيكون كلاسيكو يوم السبت الذي سيجمع بين ريال مدريد وبرشلونة محط أنظار الجميع خصوصا مع عودة المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز.. نجم ليفربول السابق من المرتقب عودته بعد الإنتهاء من عقوبة الفيفا ولكن على ما يبدو فقد يرى نفسه غائبا عن ملحمة البرنابيو.

ووفقا لبعض الأنباء الواردة خلال الساعات الأخيرة فهناك جدل كبير بشأن تاريخ عودة سواريز من العقوبة، حيث أن الإتحاد الدولي لكرة القدم أعلن دون تردد أن عقوبة سواريز ستنتهي في 26 تشرين الأول/ أكتوبر أي الأحد المقبل وذلك لن يمكنه من المشاركة السبت في الكلاسيكو.

ومن جانب آخر محكمة التحكيم الرياضية أعلنت يوم 14 اب/ اغسطس أن الأوروجواياني بإمكانه خوض مباريات ودية والتدرب مع الفريق الكتالوني بعد أن كان في وقت سابق غير مسموح له حتى الدخول إلى ملعب الكامب نو ليتم تقديمه.

وإستشار النادي الكتالوني محكمة التحكيم الرياضية حول تاريخ إنتهاء العقوبة، محكمة التحكيم الرياضية إتخذت مسؤولية لا تخصها بالرد على تاريخ إنتهاء العقوبة حيث أكدت لبرشلونة أن الموعد سيكون 25 تشرين الأول/ أكتوبر.

ومن ناحية أخرى فإن الفيفا ومحكمة التحكيم الرياضية ترى أن سواريز عوقب بما فيه الكفاية وأن العقوبة كانت درسا له وتحذير لكي لا يكرر مرة أخرى "عض" منافسيه.. بالإضافة أن هناك فقط 24 ساعة بين موعد المباراة وموعد إنتهاء العقوبة.

ومع ذلك، فهذا الاختلاف في التواريخ قد يسبب مشكلة للنادي الكتالوني بإشارك لاعب موقوف من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم.. فهل سيقدم ريال مدريد شكوى؟ وهل سيسعى برشلونة من تجنب عقوبة أخرى وهو الذي عوقب من طرف الفيفا بسبب مخالفات في التعاقد مع لاعبين تحت سن ال 18؟

 

الفئات
الرياضة