بنشيخة: سوف ارجع الى الدوري المغربي

أكد المدرب السابق لفريق الرجاء البيضاوي، عبد الحق بن شيخة، أنه تلقى عروضا من أندية مغربية مثل فريق أولمبيك آسفي والنادي القنيطري وشباب الريف الحسيمي، لكنه لم يحسم بعد...
بنشيخة: سوف ارجع الى الدوري المغربي

أكد المدرب السابق لفريق الرجاء البيضاوي، عبد الحق بن شيخة، أنه تلقى عروضا من أندية مغربية مثل فريق أولمبيك آسفي والنادي القنيطري وشباب الريف الحسيمي، لكنه لم يحسم بعد في الوجهة المقبلة وأي فريق سيدرب.

بن شيخة، أوضح  أنه عاد في الفترة الراهنة إلى بلده الجزائر، لأنه لا يستطيع الإشراف على أي من الفرق المغربية في الوقت الحالي، وسينتظر إلى حين حلول الموسم الرياضي القادم، من أجل اتخاذ قرار مناسب حول مسيرته المهنية، وإن كان سيعود إلى المغرب أم سيقبل عروضا أخرى خارج المغرب.

المدرب الجزائري كان قد وقع على مسيرة جد طيبة رفقة فريق الدفاع الحسني الجديدي، حيث توج مع الفريق ولأول مرة بنسخة كأس العرش للموسم الماضي، كما لعب "فرسان دكالة" دورا طلائعيا خلال دورات البطولة المغربية الاحترافية في موسمها الماضي، قبل أن يقرر تغيير الوجهة صوب فريق الرجاء البيضاوي، الذي لم يبق معه سوى أسابيع معدودة، تم بعدها الانفصال عنه والتخلي عن خدماته، بسبب النتائج التي الغير مرضية للإدارة ولجماهير الرجاوية التي طالبت بتغيير المدرب.

الفئات
الرياضة

ذات صلة