خيبة أمل للزاكي بعد فشله في متابعة الدوليين المغاربة بأوروبا

عبر بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني، عن خيبة أمل كبير بعدما وضع أمس (السبت)، برنامجا لمتابعة بعض مباريات المحترفين المغاربة بالدوريات الأوروبية...
خيبة أمل للزاكي بعد فشله في متابعة الدوليين المغاربة بأوروبا
عبر بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني، عن خيبة أمل كبير بعدما وضع أمس (السبت)، برنامجا لمتابعة بعض مباريات المحترفين المغاربة بالدوريات الأوروبية

و ذلك في المباريات التي أجريت أمس (السبت)، بعدما لم يتمكن من متابعتهم لغيابهم عن تشكيلة فرقهم الرسمية.

وحاول بادو الزاكي، حسب مصدر جد مقرب منه، متابعة مباراة ليفانتي بالدوري الاسباني للوقوف على مستوى المدافع المغرب عصام عدوة، غير أن الأخير ظل حبيس كرسي الاحتياط ولم يشارك في المباراة.

كما حاول الزاكي توجيه اهتمامه لمباراة فريق غرناطة الاسباني، الذي يضم في صفوفه الدولي المغربي يوسف العربي، غير أنه فوجئ بغياب الأخير بدوره عن تشكيلة فريقه الرسمية، ولم يشارك إلا في الدقائق الأخير للمباراة.

وانتقل الزاكي بعدها إلى الدوري الانجليزي لمتابعة مباراة كريستال بلاص، حيث يحترف النجم المغربي مروان الشماخ، ووجد الأخير جبيس كرسي الاحتياط، ولم يشارك في المباراة.

كما وجه الناخب الوطني اهتمامه بعد ذلك للدوري الهولندي، لكنه لم يتمكن من متابعة زكرياء لبيض، لاعب فيتيس أرنهيم، وكريم الأحمدي، عميد فريق فاينور، لغيابهما عن المبارتين.

واكتفى الزاكي، حسب المصدر المقرب منه، من إعادة متابعة مباراة قمة الدوري الاحترافي بين فريقي الكوكب المراكشي والوداد البيضاوي، بعدما تعذر عليه متابعتها مباشرة لحرصه على مشاهدة مباريات الدوليين المغاربة.

وينتظر أن يعلن الزاكي عن اللائحة الأولية للمنتخب الوطني المقرر أن تواجه منتخبي بنين وزمبابوي، وديا في نونبر المقبل بملعب أكادير، في 24 من أكتوبر الجاري

الفئات
الرياضة

ذات صلة