وفاة لاعب كرة قدم هندي متأثراً بإصابته أثناء احتفاله بتسجيل هدف

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الاثنين أن لاعب كرة قدم /23 عاما/ توفي في شمال شرق الهند بعد إصابته في العمود الفقري اثناء احنفتاه بتسجيل هدف....
وفاة لاعب كرة قدم هندي متأثراً بإصابته أثناء احتفاله بتسجيل هدف

 ذكرت تقارير إخبارية اليوم الاثنين أن لاعب كرة قدم /23 عاما/ توفي في شمال شرق الهند بعد إصابته في العمود الفقري اثناء احنفتاه بتسجيل هدف.
وذكرت صحيفة “تايمز أوف إنديا” اليومية أن اللاعب بيتر بياكسانجزوالا سقط على رأسه عندما قام بسلسلة من الشقلبات البهلوانية عقب تسجيله هدف التعادل لفريقه في مباراة كرة قدم محلية بولاية ميزورام الثلاثاء الماضي.

وقفز عدد من زملائه بالفريق ، دون أن يدروا بإصابته ، فوق اللاعب احتفالا بالهدف قبل أن يدركوا أن بياكسانجزوالا تعرض لإصابة بالغة.

وكتب موقع “ميزونيوز” الإخباري المحلي على الإنترنت يقول إن اللاعب الهندي كان يحاول تقليد احتفال نجم المنتخب الألماني السابق ميروسلاف كلوزه بأحد أهدافه.

وصرح مصدر مطلع للموقع الإخباري قائلا : “كان يحاول تقليد احتفال الألماني كلوزه بأهدافه ، ولكنه للأسف أخفق في الأمر”.

وتم نقل اللاعب على محفة من الملعب حيث أدخل على الفور مستشفى حكومي في عاصمة الولاية آيزاول. وأشارت “تايمز أوف إنديا” إلى أن اللاعب توفي صباح أمس الأحد بعدما فشل الأطباء في معالجة عموده الفقري المتضرر.

وقال لال نجهينجلوفا همار سكرتير اتحاد كرة القدم في ميزورام : “كان بيتر لاعبا جيدا ومنضبطا .. وكان حلمه اللعب في الدوري الهندي للمحترفين”. وأضاف همار أنه سيتم تنظيم مباراة خيرية إحياء لذكرى بياكسانجزوالا.

الفئات
الرياضة