افتتاح مقر الأمانة العامة للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية بالبحرين

افتتح الاربعاء 15 أكتوبر الجاري، مقر الأمانة العامة بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية وذلك بمنطقة ضاحية السيف بعد أن وافقت الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي...
افتتاح مقر الأمانة العامة للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية بالبحرين
 

افتتح الاربعاء 15 أكتوبر الجاري، مقر الأمانة العامة بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية وذلك بمنطقة ضاحية السيف بعد أن وافقت الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي واللجنة التنفيذية بنقل مقر الأمانة الى البحرين بعد ختام اعمال كونغرس الاتحاد والذي أقيم في غشت الماضي بكوريا الجنوبية والذي شهد كذلك تعيين "محمد قاسم" رئيس لجنة الاعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية في منصب الأمين العام المساعد للاتحاد الآسيوي.

هذا، ويتكون المقر الآسيوي الجديد من مكتب خاص للأمين العام المساعد ومكتب للسكرتارية ومكتب للتسويق والعلاقات العامة ومكتب الاستقبال وقاعة اجتماعات مصغرة.

وذكرت مصادر من داخل الأمانة العامة، أن افتتاح المقر سينعكس بالإيجاب لعمل الاتحاد الآسيوي بعد ان تحصل على دعم متواصل من القيادات الرياضية والإعلامية في مملكة البحرين من اجل ان يتم المساهمة في دعم انشطته المختلفة وجاء في مقدمتها إقامة دورة للأعلام الرياضي للسيدات تحت اشراف الاتحاد الاسيوي وكذلك تم الكشف عن عدة نشاطات سيتم القيام بها في الفترة المقبلة تحت اشراف الاتحاد الاسيوي وبمتابعة مستمرة من مكتب الأمانة العامة بالعاصمة البحرينية المنامة.

الفئات
الرياضة

ذات صلة