أم تحاول الانتحار بعد قتلها لابنتها بمدينة صفرو

أكدت مصادر مقربة، أن سيدة حاولت الانتحار الاسبوع الماضي بجماعة زاوية بوكرين بإقليم صفرو، بعد أن قتلت ابنتها المتزوجة بحي القلعة والأم لطفلين....
أم تحاول الانتحار بعد قتلها لابنتها بمدينة صفرو
 

أكدت مصادر مقربة، أن سيدة حاولت الانتحار الاسبوع الماضي بجماعة زاوية بوكرين بإقليم صفرو، بعد أن قتلت ابنتها المتزوجة بحي القلعة والأم لطفلين.

وفي التفاصيل، فإن والدة الضحية توجهت إلى بيت ابنتها بحي القلعة، لاصطحابها معها إلى منزلها بالزاوية لمساعدتها في أشغال منزلية، حيث تعيش الأم وحدها، بعدها بأيام فوجئ الزوج باتصال هاتفي يخبره أن زوجته توفيت ببيت أمها وأن عليه القدوم لأجل دفنها.

الزوج عاش على وقع الصدمة فور وصوله بيت حماته، حين وجد جثة زوجته غارقة في الدماء، وحسب تصريحه، فإنه عاين زوجته التي تبين أنها أصيبت بضربتين غائرتين بآلة حادة في موضعين مختلفين، وعند استفساره الاسباب، أكدت أن ابنتها انتحرت، مما اضطره لإخبار رجال الدرك الملكي بالواقعة خاصة بعد أن لاحظ على حماته إصرارها الكبير على تسريع إجراءات الدفن.

إلى ذلك، فقد أكدت التحقيقات التي جرت إلى اكتشاف طعنة بالسكين ببطن الأم حيث توجد بالمركب الاستشفائي الحسن الثاني بفاس، تحت الحراسة النظرية، بعد أن أشارت جل ملابسات الحادث إلى توجيه أصابع الاتهام إليها، حيث من الممكن أن تكون هي من أجهزت على ابنتها، وحاولت الانتحار بعد ذلك بطعن نفسها.

الفئات
الحوادث

ذات صلة