مليونيرة مطلقة تبحث عن عريس عبر “تويتر”

تدافع آلاف الخطاب من جنسيات مختلفة على طلب يد سيدة أعمال سعودية أعلنت عبر “تويتر “عن رغبتها في الارتباط بزوج تحبه ويقبل بشروطها....
مليونيرة مطلقة تبحث عن عريس عبر “تويتر”

تدافع آلاف الخطاب من جنسيات مختلفة على طلب يد سيدة أعمال سعودية أعلنت عبر “تويتر “عن رغبتها في الارتباط بزوج تحبه ويقبل بشروطها.
وذكرت صحيفة  “عكاظ” السعودية  أن المرأة سمت نفسها بـ”د نورة مطلقة للأسف” كشفت انها تملك 100 مليون  ريال سعودي ورثتها عن أبيها ، و أن عمرها 39 سنة وترغب في انجاب أطفال  وأنها جادة في الإرتباط بالعريس الذي تختاره، ولكن بشرط أن يحبها ويقبل بالشروط التي وضعتها.

وأعطت المرأة نفسها مهلة أسبوع لكي تجد عريسا عبر “تويتر”، مع إطلاقها وعداً في حال نجاحها بأن “تغريق عريسها بالفلوس”، لأنه بحسب تغريداتها لا يهمها المال، وإنما إنجاب طفل.

ولاقت تغريدة الدكتورة المطلقة  انتشاراً واسعاً على “تويتر “بصورة غير متوقعة، وانقسمت ردود الافعال بين قسم يحاول الاقتران بها بمتابعتها وكتابة التغريدات إليها، بينما الآخر يراها مزيفة وليست حقيقية، وأنها تهدف إلى زيادة متابعيها، وخاصة و أنه خلال يومين ارتفع عدد متابعيها إلى أكثر من 5 آلاف متابع، مقابل 500 تغريدة كتبتها.

يذكر أن قائمة طلبات الزواج تضمنت رجالا من مختلف الشرائح العمرية والمستويات التعليمية، ولم يتوقف الأمر عند الحالمين بالثراء فحسب، بل امتد إلى نخب مثقفة أعلنت رغبتها في الزواج من سيدة المائة مليون.

الفئات
اسبيد أكورا

ذات صلة