دي ماريا : رونالدو ساعدني في الانضمام لمانسشتر يونايتد

كشف الجناح الأرجنتيني، أنخيل دي ماريا عن الدور الذي قام به البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق رِيال مدريد، في انتقاله إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي....
دي ماريا : رونالدو ساعدني في الانضمام لمانسشتر يونايتد

كشف الجناح الأرجنتيني، أنخيل دي ماريا عن الدور الذي قام به البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق رِيال مدريد، في انتقاله إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي.

قال دي ماريا في مقابلة مع الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد أن رونالدو لعب دورا كبيرا في الانتقال إلى الشياطين الحمر الصيف الماضي، وأنه كان يحدثه عن اليونايتد حتى قبل بدء المحادثات مع الريدز.

قال أنخيل :” قبل أن أعرف بأنني سأنتقل لليونايتد حدثني رونالدو عن هذا النادي و قال بأنه نادي كبير و أنني سأكون سعيدا هنا و بأنني سأنجح في هذا الفريق، لم نتحدث كثيرا حينها في التفاصيل لكن ما قاله ساعدني كثيرا على اتخاذ قراري .”

وتابع مهاجم المنتخب الأرجنتينى:” الرقم 7 خاص جدا، لقد حمله لاعبين عظماء مثل بيكهام و رونالدو و أنا سأكون ممتنا لهذا الأمر دائما. و النادي عندما منحني هذا الرقم منحني دفعة معنوية كبيرة جدا.”

كان دي ماريا البالغ من العمر 26 عاماً قد انتقل إلى “الشياطين الحمر” في الصيف في صفقة بلغت قيمتها 60 مليون جنيه استرليني.

الفئات
الرياضة