الاصالة والمعاصرة يطرد مستشاره البرلماني اللبار من جميع أجهزة الحزب

قرر حزب الاصالة والمعاصرة طرد مستشاره البرلماني "عزيز البار" من الفريق البرلماني للحزب بمجلس المستشارين، ومن كل أجهزة الحزب وطنيا ومحليا، على خلفية الحادث الذي شهده ملتقى المعارضة.....
الاصالة والمعاصرة يطرد مستشاره البرلماني اللبار من جميع أجهزة الحزب

قرر حزب الاصالة والمعاصرة طرد مستشاره البرلماني "عزيز البار" من الفريق البرلماني للحزب بمجلس المستشارين، ومن كل أجهزة الحزب وطنيا ومحليا، على خلفية الحادث الذي شهده ملتقى المعارضة البرلمانية بمجلس النواب مساء اليوم الجمعة 10 أكتوبر الجاري، وجاء في بلاغ لحزب التراكتور، أنه وعلى إثر هذا الحادث الذي تسبب فيه المستشار البرلماني عزيز اللبار من خلال تهجمه على الأمين العام لحزب الاستقلال السيد حميد شباط مباشرة بعد نهاية هذا الملتقى الناجح وغير المسبوق في عمل المعارِضة البرلمانية، وبالنظر لخطورة هذا السلوك المشين الذي يتعارض مع مطمح الارتقاء بالعمل السياسي خطابا وممارسة ويتناقض مع مبادئ وأخلاق حزب الاصالة والمعاصرة. وبعد التحري الجدي والدقيق واستجماع كل المعطيات التي تؤكد أن ما صدر عن المستشار المذكور لم يكن بريئا بل وراءه جهات خفية وعمل مخطط له بشكل مسبق ومحبك لنسف مبادرة تنسيق عمل المعارضة بالبرلمان، الذي بات من دون شك يزعج ويقلق جهات معلومة عبرت أكثر من مناسبة عن حساسيتها المفرطة لكل المبادرات المعلنة والجهود المبذولة من طرف فرق المعارضة بالبرلمان .

هذا وأدان الحزب ما وصفه بالسلوك الغير المسؤول، معتبرا في ذات الوقت، أن المستهدف الحقيقي من هذه الرسالة "البليدة" هي المبادرة الجادة لفرق المعارضة وليس الأمين العام لحزب الاستقلال.

كما تقرر بناء على الضوابط والقوانين الداخلية للحزب اتخاذ الإجراءات اللازمة لطرد المستشار البرلماني عزيز البار من الفريق البرلماني للحزب بمجلس المستشارين، ومن كل أجهزة الحزب وطنيا ومحليا.

الفئات
بوابة أكورا

ذات صلة