بيد الله: جلالة الملك يحث على ضرورة الارتقاء بالخطاب السياسي

قال رئيس مجلس المستشارين السيد محمد الشيخ بيد الله إن خطاب جلالة الملك محمد السادس بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الرابعة من الولاية .....
بيد الله:  جلالة الملك يحث على ضرورة الارتقاء بالخطاب السياسي
 

قال رئيس مجلس المستشارين السيد محمد الشيخ بيد الله إن خطاب جلالة الملك محمد السادس بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الرابعة من الولاية التشريعية التاسعة يحث على ضرورة الارتقاء بالخطاب السياسي حتى يكون في مستوى طموحات المواطنين.

وأوضح السيد بيد الله في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء بهذه المناسبة إن الخطاب الملكي السامي يدعو الفاعل السياسي إلى التحلي بروح الوطنية الصادقة، وأن يعي في عمله بالمسؤوليات الكبيرة الملقاة على عاتقه.

من جهة أخرى، أكد رئيس مجلس المستشارين أن جلالة الملك ثمن في خطابه السامي ما يبذله البرلمانيون من جهود صادقة في إطار الدبلوماسية البرلمانية والحزبية.

واعتبر السيد بيد الله ذلك التفاتة تشجع البرلمانيين على السير قدما للدفاع عن قضايا المملكة في المحافل الدولية والملتقيات البرلمانية.

كما تضمن الخطاب الملكي السامي، يضيف السيد بيد الله، إشارة قوية لقطاع التعليم وسبل الارتقاء به إلى مستوى يمكن المغرب من دخول سريع لمجتمع المعرفة.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة