مفاجأة: “فرانس فوتبول” تفجرها … نجم باريس سان جيرمان مغربي الأصل

فجرت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، مفاجأة من العيار الثقيل، و ذلك بعدما أكدت أن المدافع ماركينيوس هو مغربي الأصل، و تحايل على الجميع حتى يأخذ الجنسية البرازيلية، و يحقق...
مفاجأة: "فرانس فوتبول" تفجرها ... نجم باريس سان جيرمان مغربي الأصل

فجرت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، مفاجأة من العيار الثقيل، و ذلك بعدما أكدت أن المدافع ماركينيوس هو مغربي الأصل، و تحايل على الجميع حتى يأخذ الجنسية البرازيلية، و يحقق حلمه باللعب لمنتخب البرازيل.

فحسب ما أكده جوليان كازاري في برنامج "كانال فوتبول"، فإن ماركينيوس مدافع فريق باري سان جرمان و منذ أن كان صغيرا، فعل كل شيء حتى يكون برازيليا، حتى يحقق حلمه الكبير، المتمثل في اللعب لمنتخب البرازيل.

صحيفة "فرانس فوتبول" أكدت أن الإسم الحقيقي لماركينيوس هو "موندير دالاس"، و هو مغربي الأصل، و إسمه له أصول من مدينة ورزازات.

دائما حسب صحيفة "فرانس فوتبول"، فإن ماركينيوس إسمه المغربي هو "موندير دالاس"، و ينحدر من قرية قريبة لمدينة ورزازات، و والده هو رشيد دالاس.

ماركينيوس كان قد عقد مؤتمرا صحفيا، و أكد فيه صحة ما راج في الصحف، حيث قال:" نعم لقد كذبت، لكني لست نادما على ذلك، إن لم أفعل ذلك، لما كنت لأصل لمستواي الحالي، مدرسة كرة القدم في البرازيل هي مدرسة الحياة."

ثم أضاف:" لقد أصبحت لاعبا لكرة القدم، و رجلا في البرازيل، أقولها و أتحمل مسؤولياتي، و مستعد لأي عقوبة من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم."

الفئات
الرياضة

ذات صلة